أمين "دعم مصر ": لسنا مجلس "موافقون " وأشفق على رئيس البرلمان

الأربعاء، 09 مايو 2018 09:50 م
أمين "دعم مصر ": لسنا مجلس "موافقون " وأشفق على رئيس البرلمان مجدى مرشد
أدار الندوة – محمد مجدى السيسى – محمد صبحى – محمد أبو عوض – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إنه لا يوجد أى مشروع قانون فى الجلسة العامة لم يتم التعديل عليه من بعض الزملاء النواب فى الجلسة، وهذا يعنى ضمنا أننا لسنا موافقين دائما على الحكومة، ونحن فى المكتب السياسى نراجع ونتناقش فى كل القوانين، ودائما نختلف على النقاط الخاصة بالقوانين، وهذا يعنى أننا لسنا مجلس موافقين، ولكن نحن مجلس يناقش بجد كل الأمور والتشريعات،  لنصل  فى النهاية إلى صورة برلمان بذل جهدا فى كل مشروعات القوانين، وتأتى الموافقة على أى من مشروعات القوانين بعد اقتناع تام بين أعضاء الائتلاف والبرلمان، ولسنا برلمان يقول لا لمجرد أننا ندعى القوة، وأننا فى برلمان قوى ولو أن "لا " هذه ضد المواطن فإن هذا يعنى أن البرلمان أضعف من الضعف.

 

جاء ذلك فى الندوة التى نظمتها "اليوم السابع" فى مقر الائتلاف، وحضرها أعضاء من الائتلاف وعلى رأسهم المهندس محمد زكى السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، والنائبة هالة أبو على، والنائب أحمد حلمى الشريف، والنائب أسامة أبو المجد، والنائب عاطف ناصر، والنائب حسين عيسى، والنائب مجدى مرشد، والنائب فرج عامر، والنائبة مارجريت عازر، والنائب محمد عطيه الفيومى، والنائب حسن بسيونى، والدكتور حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وآخرين والتى ستنشر لاحقا على جزأين بصفحات اليوم السابع،  وينشر الجزء الأول فى عدد الخميس.

 

 وأضاف الأمين العام لائتلاف دعم مصر:"لو أن الموافقة فى مصلحة المواطن فهذا البرلمان قوى بكثير وأفضل من الرفض الذى يتعارض مع مصلحة المواطن.. ونحن نقول هاتوا لنا قانون لم يكن فى مصلحة الوطن والمواطن.. كلنا كنواب نسجل تعديلات على جميع المشروعات التى تناقش فى الجلسة العامة، وأشفق على الدكتور على عبد العال، من كم التعديلات التى تأتى على مشروعات القوانين، وفخور بوجودى فى المجلس، وأننا لسنا مجلس موافقين دائما.

كريم عبد العزيز (5)
 

 

كريم عبد العزيز (8)
 

 

كريم عبد العزيز (29)
 

 

كريم عبد العزيز (25)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة