أكرم القصاص - علا الشافعي

الحذاء الجينز رجع موضة.. كولكشن مارك جاكوبز لأحذية ربيع 2018

الأربعاء، 09 مايو 2018 03:00 م
الحذاء الجينز رجع موضة.. كولكشن مارك جاكوبز لأحذية ربيع 2018 كولكشن الربيع
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأحذية من أكثر القطع التى نحتاج إلى شرائها من وقت للآخر، وهناك الكثير من الفتيات والسيدات اللاتى يعشقن شراء الأحذية بشكل مستمر، ولو كنت من ضمن هؤلاء الفتيات، يمكنك أن تختارى ما يناسبك ضمن مجموعة أحذية ربيع 2018 لمصمم الأزياء الأمريكى مارك جاكوبز، والتى أعلن عنها على موقعه الخاص.

1.البالرينا:

البالرينا الفيرنيه
البالرينا الفيرنيه

تعتبر البالرينا حذاء فلات، وهو متعارف عليه أن يكون الأكثر عملية ضمن الكثير من الأحذية، اختارى البالرينا باللون الأحمر أو الأسود الفيرنيه التى تتماشى مع الكثير من ملابسك.

2.السليبرز:

السليبر المنقوش
السليبر المنقوش

أصبح موضة جداً حتى فى الخروجات والمناسبات، لذل احرصى على امتلاك السليبرز الفلات ذى الوجه العريض والمنقوش بالنقوشات والألوان التى تحلو لك.

3.الصندل البلوك:

السيلفر الفيرنيه
السيلفر الفيرنيه
الصندل البلوك
الصندل البلوك

لكل محبى ارتداء الأحذية العالية، فهى مرهقة بشكل كبير، لذلك ظهر الكعب البلوك ليكون موضة ربيع 2018، كما أعلنه العديد من بيوت الأزياء العالمية، وهو ذلك النوع من الكعب العريض جداً المريح فى السير كثيراً، اختاريه سيلفر فهو موضة كثيراً أو اسود فيرنيه

4.الكعب الويدج:

الصندل الويدج
الصندل الويدج

من أشيك أنواع الكعوب الكاجوال هو الكعب الويدج، وهو الذى يكون عاليًا عن الأرض تحت الحذاء بأكمله، وإذا كنتى ترغبين فى ارتداء الكعب فى خروجاتك الكاجوال، اختارى الكعب الويدج على هيئة خوص والحذاء على شكل نقوشات الجينز لأنه عاد ليكون موضة.

5.الفانز المنقوش:

الفانز المنقوش
الفانز المنقوش

ولمحبى الملابس الرياضية أو الـ"sportive"، اصدر بيت الأزياء العالمى أمريكى الأصل، مارك جاكوبز عن استمرار موضة الفانز الفلات بالنقوشات التى تودينها، وليس فقط للفتيات، بل أيضاً للأطفال والرجال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة