7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 01 يونيو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 1 / 6 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها، ينتظر مسئولو الأهلى مبلغ 300 مليون جنيه من عائد البث الفضائى، إذ من المقرر أن يتم فتح المظاريف الفنية والمالية غدا السبت.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم ..

الأهلى ينتظر 300 مليون جنيه من البث الفضائى

ينتظر مسئولو الأهلى مبلغ 300 مليون جنيه من عائد البث الفضائى، إذ من المقرر أن يتم فتح المظاريف الفنية والمالية اليوم السبت.

التشكيل المتوقع للفراعنة فى ودية كولومبيا

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، على التشكيل الذى سيخوض به ودية الفراعنة أمام كولومبيا القرر لها التاسعة والربع مساء اليوم بإيطاليا فى البروفة قبل الأخيرة قبل مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018 بروسيا.

عرض سعودى "ترانزيت" لتسهيل انتقال الظهير الأيسر لطنطا إلى الزمالك

تلقى نادى طنطا فاكساً رسمياً من نادى الفتح السعودى يطلب فيه معرفة الشروط المادية للنادى للحصول على خدمات أحمد خالد الظهير الأيسر للفريق الطنطاوى.

اتصالات عبد الصادق تقرب رامى صبرى من الأهلى

أجرى علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى، اتصالات مُكثفة على مدار الأيام الماضية مع مسئولين فى نادى إنبى لحسم صفقة رامى صبرى، مدافع الفريق البترولى، الذى جدد الأهلي التفاوض معه لإتمام الصفقة خلال انتقالات الصيف الجارية.

عقد البث الفضائى لمباريات الأهلي فى الموسم الجديد 4 سنوات

قررت إدارة النادى الأهلي أن يكون عقد البث الفضائى الجديد أربع سنوات وليس ثلاث كما جرت العادة فى عقود البث خلال السنوات الماضية.

تعليمات خاصة لـ حجازى وجبر قبل مواجهة رودريجز وفالكاو

حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على منح ثنائى الدفاع أحمد حجازى وعلى جبر تعليمات خاصة لكيفية التعامل مع هجوم كولومبيا القوى، والذى يضم الرباعى جيمس رودريجز ورداميل فالكاو وخوان كوادرادو وكارلوس باكا.

عمر حجازى يرفع علم مصر فى أكبر بطولات البحر المفتوح بالمملكة المتحدة

تقلى السباح المصرى عمر حجازى دعوة للمشاركة بأكبر البطولات فى المملكة المتحدة، وهى بطولة شمال إنجلترا الدولية للبحر المفتوح، خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة