هنا روسيا.. موسكو تخصص مداخل فى المترو لمشجعى كأس العالم

الجمعة، 01 يونيو 2018 05:00 ص
هنا روسيا.. موسكو تخصص مداخل فى المترو لمشجعى كأس العالم مداخل المشجعين فى مترو موسكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عامًا عن المونديال، وتتابع جماهير كرة القدم المصرية أخبار روسيا، لذا نرصد من خلال هذا التقرير أهم أنباء الجمهورية الفيدرالية يوميًا.

تعتبر العاصمة الروسية موسكو هى المسرح الرئيس لمنافسات مونديال 2018، إذ تستضيف المباراة الافتتاحية و3 مواجهات فى مرحلة المجموعات، فضلاً عن لقاء واحد فى ثمن النهائى ودور الثمانية، ثم المباراة النهائية، على ملعب لوجنيكى، بالإضافة إلى 5 مباريات على ملعب سبارتاك موسكو.

مداخل المشجعين فى مترو موسكو
مداخل المشجعين فى مترو موسكو

لذا خصصت هيئة مترو الأنفاق فى موسكو عددا من المداخل لمشجعى بطولة كأس العالم، فقط لحملة "جواز المشجع"، لتسهيل حركة و تنقل المشجعين فى المترو، وتضمن لهم أيضا التنقل المجانى بمجرد وضع الجواز فى المكان المخصص.

مداخل المشجعين
مداخل المشجعين

وتم طلاء المداخل المخصصة لمشجعى كأس العالم فى مترو موسكو باللون الأحمر، ليميزها الجمهور عن غيرها، وأيضا وفرت الحكومة الروسية وسائل انتقالات أخرى لمشجعين البطولة، كـ"الباصات" وعدد من رحلات القطارات بين المدن التى تمكن المشجع من التنقل مجانا، نظرا لكون منافسات البطولة ستُقام فى 11 مدينة بالجمهورية الفيدرالية.

مداخل مشجعين كاس العالم
مداخل مشجعى كأس العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة