أخبار ريال مدريد اليوم عن موافقة راموس على ضم خيمينيز مدافع أتلتيكو

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:21 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن موافقة راموس على ضم خيمينيز مدافع أتلتيكو خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، مسئولى النادى الملكى الضوء الأخضر للتعاقد مع خوسيه خيمينيز مدفع أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد
خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد

 

قائد ريال مدريد يوافق على ضم خيمينيز مدافع الأتليتى
 

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن سيرجيو راموس وافق على انضمام خوسيه خيمينيز إلى صفوف ريال مدريد الموسم الجديد، خاصة أن فلورنتينو بيريزرئيس الريال أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الدفاعية مع الروخى بلانكوس.

ويستعد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد خيمينيز مع أتلتيكو مدريد والبالغ 60 مليون يورو من أجل ضمه إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

ويتميز خوسيه خيمينيز، البالغ من العمر 23 عاماً، بقدرات دفاعية فائقة وقد يكون صفقة مؤثرة تضيف الكثير إلى دفاعات ريال مدريد.

ويتواجد خوسيه خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد فى قائمة أوروجواى التى ستشارك فى منافسات كأس العالم روسيا 2018.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 

ريال مدريد يبدأ خطة ضم نيمار من مدينة ليفربول
 

كشفت تقارير صحفية عن جلسة عقدها مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى مع البرازيلى نيمار دا سيلفا فى مدينة "ليفربول" لإنهاء انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف الميرينحى خلال الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مسئولى التعاقدات الدولية لفريق ريال مدريد التقوا البرازيلى نيمار دا سيلفا ووكلائه فى مدينة ليفربول على هامش اللقاء الودى الذى جمع بين البرازيل وكرواتيا فى الثالث من يونيو الجارى، وانتهى بفوز البرازيل بهدفين نظيفين، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى صفوف الملكى.

وأوضحت الصحيفة أن مسئول التعاقدات الدولية لفريق ريال مدريد ونيمار وممثليه اتفقوا على توحيد طرقهما لإنهاء صفقة انتقال النجم البرازيلى إلى سانتياجو برنابيو وإقناع مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكان فريق باريس سان جيرمان نجح فى ضم نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو فى صفقة القرن خلال صيف 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة