انطلاق الحملة الترويجية لمصر بكأس العالم فى روسيا.. مسابقة التذكرة الذهبية لفوز 30 مشجعا لزيارتها.. عرض فيلم "هى دى مصر" بـ11 استادا.. سناب شات بشكل فرعونى.. إعلان تليفزيونى 30 ثانية يذاع خلال الماتش

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:00 ص
انطلاق الحملة الترويجية لمصر بكأس العالم فى روسيا.. مسابقة التذكرة الذهبية لفوز 30 مشجعا لزيارتها.. عرض فيلم "هى دى مصر" بـ11 استادا.. سناب شات بشكل فرعونى.. إعلان تليفزيونى 30 ثانية يذاع خلال الماتش انطلاق الحملة الترويجية لمصر بكأس العالم فى روسيا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار حملة " مصر – اكتشف واستثمر" أطلقت وزارة السياحة فعاليات الحملة الترويجية بروسيا، أمس الخميس، عقب توقيع مصر عقد مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة فى روسيا، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

تشمل محاور الحملة الترويجية مواد دعائية تفاعلية مليئة بالمواد الترفيهية لجذب السائحين من شتى أنحاء العالم لزيارة مصر، وذلك تماشيا مع متطلبات العصر التكنولوجية، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات على المنصات الرقمية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى لخلق محتوى عالمى.

محاور الحملة الترويجية
 

إطلاق مسابقة "التذكرة الذهبية" لإتاحة الفرصة لفوز 30 مشجعا من عشاق كرة القدم بالعالم برحلة لمدة أسبوع مدفوعة التكاليف إلى مصر.

 -عن طريق رفع صورهم أو مقاطع فيديو لهم على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك أو التويتر أو الانستجرام باستخدام هاشتاج #هى دى مصر‏ #ThisIsEgypاو @ExperienceEgypt

-اختيار أكثر 30 مشجع يحصلون على إعجاب وأعلى نسب مشاهدات من متابعى صفحاتهم للفوز برحلة استثنائية إلى مصر مع شخص من ذويهم وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم والتى تستمر لمدة شهر

-لافتات الليد المتحركة بالملاعب خلال مباريات المونديال، حيث ستظهر #ExperienceEgypt

-عرض الفيلم الترويجى "هى دى مصر" على شاشات عملاقة داخل 11 استادا تقام فيها مباريات كأس العالم فى روسيا.

-عرض الأماكن السياحية المختلفة فى مصر على شاشات إلكترونية عملاقة فى الـ11 مدينة روسية التى ستستضيف مباريات كأس العالم.

-بالتزامن مع بطولة كأس العالم ستقوم الوزارة بإطلاق الحملة الترويجية لمصر فى العديد من الدول الأوروبية التى سوف تتأهل إلى نهائيات البطولة عن طريق لافتات إعلانية الكترونية عملاقة.

-عرض إعلان تليفزيونى جديد مدته 30 ثانية عن مصر، فى الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر مثل روسيا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا، وذلك خلال وقت الاستراحة بين الشوطين.

-وضع "فلتر" تفاعلى للوجه على شكل فرعونى، على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعى الأكثر شهرة بين الشباب مثل Snapchat و فيس بوك، برابط إلكترونى @ExperienceEgypt، للتأكيد على وجود مصر فى بطولة كاس العالم روسيا 2018.

يذكر أن بداية هذه الحملة العالمية كانت مع توقيع مصر من خلال حملة "مصر – اكتشف واستثمر" عقد مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة فى روسيا، بهدف الترويج لمصر وجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم، حيث وقع العقد من الجانب المصرى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ومن جانب الفيفا وقع چيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتأتى هذه الحملة فى إطار جهود وزارة السياحة المستمرة للترويج للمقصد المصرى لجذب المزيد من السائحين واستهداف شرائح عمرية مختلفة، وإيمانا منها بأهمية استغلال الأحداث العالمية الكبرى مثل بطولة كأس العالم فيفا 2018 للتسويق لمصر دوليا، حيث تجذب هذه البطولة ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من شتى دول العالم فقد شاهد بطولة كأس عالم والتى استضافتها البرازيل فى 2014، ما يقرب من 3.2 مليار شخص حول العالم، منهم مليار شاهدوا المباراة النهائية والتى فازت فيها ألمانيا على الأرجنتين.

ومن المتوقع أن تستقطب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم روسيا 2018 ما يقرب من 5 مليار مشاهد حول العالم، خاصة مع تنامى الاهتمام بكرة القدم فى الصين، والتى تعد واحدة من أهم الأسواق الواعدة والمستهدفة بالنسبة لمصر فى الفترة القادمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة