مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى

الجمعة، 15 يونيو 2018 11:45 ص
مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك وتابع خطة تأمين المسجد الأحمدى بطنطا، وكيفية العمل على تكثيّف إجراءات تأمين المساجد والأضرحة، وأصدر تعليمات بتكثيف الإجراءات الأمنية للتصدى لأى أعمال إرهابية أو إجرامية، فى محيط المساجد والكنائس والمؤسسات والمصالح الحكومية الحيوية والمراكز الشرطية، وتسيير دوريات متواصلة فى الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية.
 
وتابع مدير الأمن تشغيل البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل ومخارج المسجد على مدار 24 ساعة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، حيث قاموا بمنع توقف أى سيارات فى محيط دور العبادة.
 
وأكد "حسونة" على استنفار كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشآت الهامة، وشدد على دقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة، ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.
 
كما قام بتوجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن وتوعية القوات بالظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر فى الآونة الأخيرة.
 
وتحقيق السيطرة الأمنية وحسن معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس وضرورة ارتداء الواقى من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، مطالبًا بضرورة تطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين.
 
IMG_4221
 

IMG_4229
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة