كابوس ميسى حديث صحافة العالم بعد التعادل أمام أيسلندا.. صور

الأحد، 17 يونيو 2018 12:18 م
كابوس ميسى حديث صحافة العالم بعد التعادل أمام أيسلندا.. صور ميسى يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى وسائل الإعلام العالمية سوى عن فشل ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز على أيسلندا فى مستهل مشوار "التانجو" بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا.

وأهدر ليونيل ميسى ركلة جزاء لمنتخب الأرجنتين فى مباراة أيسلندا التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وسط أداء متواضع للمنتخب الأرجنتينى أمام أيسلندا التى تشارك فى بطولة كأس العالم للمرة الأولى فى التاريخ.

 

فشل ميسى حديث صحافة العالم

وعنونت صحيفة "سبورت" الإسبانية، "ميسى يبدأ المونديال بأداء متواضع.. البرغوث يهدر ركلة جزاء والأرجنتين تكتفى بالتعادل"، بينما قالت نظيرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ميسى وحده لا يكفى.. البرغوث غاضب من التعادل مع أيسلندا.. أهدر ركلة جزاء التى تعتبر الحجة الوحيدة ضده".

 

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية

ووجهت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية انتقادات عنيفة للاعبين بعد البداية المتواضعة فى المونديال، وعلقت "رغم آلاف المشجعين.. الأرجنتين تعجز عن الفوز على أيسلندا المغمورة".

غلاف صحيفة أوليه الارجنتينية
غلاف صحيفة أوليه الارجنتينية

أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت الإيطالية، فقالت إن ميسى فشل فى الرد على الهاتريك الذى سجله غريمه كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال فى شباك إسبانيا، مشيرة إلى أن اللاعب قدم عرضاً متواضعاً فى الظهور الأول لمنتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم.

وقالت الصحيفة "رونالدو يهزم ميسى فى الجولة الأولى بالمونديال.. ليو لم يظهر بمستواه المعهود أمام أيسلندا وأهدر ركلة جزاء".

غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية

وعلقت صحيفة "توتو سبورت" "ميسى يعيش كابوساً فى كأس العالم.. البرغوث يهدر ركلة جزاء والارجنتين تسقط أمام أيسلندا.. المقارنات مع كريستيانو رونالدو تضم نجم التانجو فى ورطة".

وتابعت الصحيفة "ميسى، كابوس كأس العالم.. الأرجنتين تسقط أمام أيسلندا، وميسى يضيع ركلة جزاء كانت من شأنها أن تجعل النتيجة 2-1 للتانجو.. مقارنات لا ترحم مع كريستيانو رونالدو"، بينما قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ميسى يهدر ركلة جزاء، ويخسر معركة المسافات الطويلة مع رونالدو.. الارجنتين فى خطر بعد التعادل مع أيسلندا قبل مواجهة كرواتيا متصدر المجموعة".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية

وأكد ميسى أنه يشعر بالمرارة لعدم قدرة منتخب بلاده على الفوز على أيسلندا، وقال، "أشعر بمرارة عدم القدرة على كسب النقاط الثلاث، لأننى أعتقد أننا كنا نستحق ذلك" وذلك حسب تصريحات اللاعب لوكالة فرانس برس.

وأضاف ميسى فى تصريحاته قائلاً: "كان الأمر صعباً ولم يُقدم منتخب أيسلندا كرة هجومية ولعبوا بدفاع مُنظم الأمر الذى حرمنا من التسجيل.. لم تكن لدينا مساحات لزيارة شباكهم.. حاولنا اللعب بطريقة سريعة جدا، لكننا لم نجد المساحات التى أغلقت بشكل جيد، موضحا أن مباريات الجولة الأولى غالباً ما تكون صعبة و"مقفولة" لكنه سيحاول جاهداً لتحقيق الفوز فى لقاء كرواتيا المقبل.

وأوضح ميسى المتوج بلقب أفضل لاعب فى العالم خمس مرات أن منتخب بلاده مازال قادراً على التحسن والتأهل للدور التالى فى كأس العالم.

وشدد ميسى على أن راقصى التانجو سيبذلون قصارى جهدهم فى لقاء كرواتيا يوم 21 يونيو الجارى من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الصعود للدور التالى واستكمال مشوار التتويج بكأس العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة