"المنتزة للاستثمار": 30 يونيو آخر موعد لسداد 130 مليون جنيه مديونيات الكبائن

الأربعاء، 20 يونيو 2018 10:39 ص
"المنتزة للاستثمار": 30 يونيو آخر موعد لسداد 130 مليون جنيه مديونيات الكبائن كبائن المنتزه - صورة أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد المخزنجى، رئيس شركة المنتزه للسياحة والاستثمار، إنه سيتم قريبا ترميم وهدم وإعادة بناء الكبائن الآيلة للسقوط والتى أصبحت تهدد أرواح المنتفعين أو المارة.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الشركة ستقوم باستبدال الكبائن الآيلة للسقوط بكبائن أخرى للمنتفع الملتزم فى سداد المديوينة وحق الانتفاع.

وأكد اللواء أحمد المخزنجى،على أنة لا تراجع عن الالتزام بسداد المديوينة المستحقة لبعض الكبائن والتى وصلت لـ 130 مليون جنيه، مشيرا إلى أن 30 يوينو الجارى هى نهاية المهلة التى حددتها الشركة.

وحذر أنة فى حالة عدم سداد المديوينة المستحقة منذ عام 2013 سوف يتم فسخ تراخيص الاستغلال لغير الملتزمين، حيث لا يجوز الاستمرار فى الانتفاع بالكبائن وأن الشركة سوف تتخذ كافة الإجراءات الكفيلة لاستيداء حقوق الدولة عن فترات مقابل الانتفاع.

من جهه أخرى ناشد اللواء أحمد المخزنجى، شاغلى الكبائن المتأخرين فى  تسديد المديونية بضرورة الالتزام حفاظا على استمرارهم بها، مؤكدا على التزام بعض مستغلى الكبائن بسداد المديونيات المستحقة عليهم عن سنوات الاستغلال والتى كانوا متوقفين عن سدادها منذ عام 2013 حتى 2018 (على أساس 1000 جنية للمتر المربع)، حيث بلغت قيمة المديونية نحو 130 مليون جنيه لمستغلين أحجموا عن السداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة