الشباب والرياضة بالغربية تستعد للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو

الأربعاء، 27 يونيو 2018 08:25 م
الشباب والرياضة بالغربية تستعد للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية
الغربية ـ محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت مديرية الشباب والرياضة بالغربية، لتنظيم إحتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو فى السادسة مساء يوم السبت القادم أمام إستاد طنطا الرياضى، تنظيم احتفالات فى نطاق "30" مركز شباب على مستوى المحافظة لتشدو الأغانى الوطنية والمسابقات الفنية والرياضية والثقافية بمناسبة الذكري العظيمة.
 
وصرح محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه أنه عقد إجتماعا مع مديري الإدارت المركزية بحضور ايمن عقبه وكيل المديرية لشئون الرياضة،علي الراعي وكيل المديرية لشئون الشباب،ذلك لتنظيم الإحتفاليه  وتقديم "فقرات متنوعه وتوزيع الأعلام بمشاركة فرق الكورال والموسيقي،الفنون الشعبية،برامج أندية الفتاة، فقرات متنوعة".
 
وأعرب إسماعيل عن تقديره للثورة المجيدة، التي يقف لها العالم إعزازًا وإجلالاً، والتي تثبت أن الشعب المصري شعب قادر دائمًا على أن يصنع التاريخ وأن يهتف باسم  مصر الأبية الفتية، التي هزمت كل جيوش الغزاة عبر تاريخها بفضل قواتها المسلحة الوطنية التي تضرب أفضل الأمثلة وأروعها في الوطنية والفداء والدفاع عن تراب الوطن داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.
 
وأكد إسماعيل أن ثورة 30 يونيو ذكرى مجيدة تعكس التفاف شعب مصر علي خارطة  طريق واحدة من أجل الحفاظ علي مقدرات واستقرار وطننا.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة