رجيم الفاكهة والماء لحرق السعرات الحرارية وتقليل الدهون

الخميس، 28 يونيو 2018 02:00 ص
رجيم الفاكهة والماء لحرق السعرات الحرارية وتقليل الدهون رجيم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد بعض أنواع الفاكهة على إنقاص الوزن وتكون من الاختيارات الجيدة للرجيم الصحى، والتى  تحتوى على الكثير من الألياف للإحساس بالشبع ، وذلك وفقا لموقع caloriebee.

العناية بالجسم 66
رجيم

 

جريب فروت:
 

هو أفضل فاكهة لانقاص الوزن، وهو منخفض في محتوى السكر ولديه الكثير من الألياف ، مما يساعد على تحسين عملية الهضم، ويمكن تناوله فى شكل عصير، ونظرا لأنه حمضى وطعمه لاذع فيمكن إضافة ملعقة صغيرة من العسل له.

 

التفاح:

 

العناية بالجسم 99
رجيم

 

 

التفاح من الفواكه تساعد في فقدان الوزن  ويفيد تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم بما لا يقل عن 3 لتر يوميا فى تحسين حرق الدهون مع تناول التفاح، كما يفيد التفاح فى ازالة  بعض الفضلات والسموم.

 

 

ولكى تقوم الفاكهة بدورها فى تخفيف الوزن وتقليل حجم الكرش، لابد من ان يتم ممارسة الرياضة يوميا لمدة 30 دقيقة حتى لو فى شكل مشى او جرى، كما لابد من تقليل نسبة النشويات واستبدالها بالحبوب الكاملة.

الماء:
 

الرجيم55
رجيم

 

تناول كوب من الماء الدافئ فى الصباح مضاف له ملعقة صغيرة من العسل يوميا يفيد فى زيادة حرق الدهون، خاصة مع الرغبة فلى تناول وجبات من الفاكهة كبديل عن الوجبات الرئيسية.

لكن النظام الغذائى الذى يقوم فقط على تناول الفاكهة 8 هو رجيم لا يجب الافراط فيه أكثر من أسبوع فقط لأنه يفتقر إلى العناصر الغذائية اللازمة لصحة الجسم، مثال البروتين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة