فرقة رضا فى مهرجان صيف البحرين 2018 والهيئة المنظمة: شكرا يا مصر.. صور

السبت، 30 يونيو 2018 12:00 ص
فرقة رضا فى مهرجان صيف البحرين 2018 والهيئة المنظمة: شكرا يا مصر.. صور فرقة رضا فى مهرجان صيف البحرين 2018
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت فرقة رضا، عرضها ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين، على مسرح نخول فى خيمة مهرجان صيف البحرين 2018، مساء أمس، ومن المقرر أن تستمر الفرقة فى تقديم عروضها ضمن المهرجان، مساء اليوم الجمعة.

وأشارت هيئة البحرين للثقافة والآثار إلى أن مهرجان صيف البحرين المقام فى خيمة نخول الواقعة بالقرب من موقع قلعة عراد سوف يستمر فى تقديم عروض فنية متنوعة ليرضى جميع الأذواق من زوار الخيمة الذى يتوافدون منذ انطلاق المهرجان فى 18 يونيو الجاري، حيث يأتى المهرجان هذا العام متزامنًا مع الاحتفاء بالمحرق عاصمةً للثقافة الإسلامية 2018. وتستمر نشاطات خيمة نخول من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً يومياً ما عدا أيام الأحد.

فرقة رضا تقدم عروضها فى مهرجان صيف البحرين 2018 (1)

وفى سياق التبادل الحضارى والتعاون القائم بين مملكة البحرين وسفارات عدد من الدول الممثلة لها فى المملكة، يقام أيضًا عرض رقصة الزافين الماليزية 25-27 يوليو فى تمام الساعة 8:15 مساء، عرض الفلكلور السودانى أيام 30 يونيو و1 و3 أغسطس الساعة 8:15 مساء.

فرقة رضا تقدم عروضها فى مهرجان صيف البحرين 2018 (2)

وأخيراً يحل الفلكلور اليمنى أيام 7،9، 14 و16 أغسطس ضيفًا على المهرجان ويقدم للجمهور لوحات فنية لرقصات شعبية تعبر عن التنوع الثقافى لدى الشعب اليمني. فيما تشارك الولايات المتحدة الأميركية من خلال عرض بينوكيو المسرحى فى الخيمة يوم 4 أغسطس الساعة 7:00 مساء.

فرقة رضا تقدم عروضها فى مهرجان صيف البحرين 2018 (4)

ومن المحرّق إلى مدينة المنامة، ينتقل صيف البحرين ليقدّم فى الصالة الثقافية العرض الكوميدى المغربى "مقامات بديع الزمان الهمداني" 19 يوليو الساعة 8 مساء، كما وتحضر يوم 10 أغسطس المسرحية المغربية "بولعيلات" إلى الصالة الثقافية الساعة 8:00 مساء.

فرقة رضا تقدم عروضها فى مهرجان صيف البحرين 2018 (3)

وتوجهت هيئة البحرين للثقافة والآثار فى بيان صحفى بالشكر لداعمى مهرجان صيف البحرين سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، اليمن وتركيا. وتتقدم الهيئة بالشكر ايضا لهيئة شؤون الإعلام وكافة الإعلاميين لمساهماتهم فى تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة لكافة الداعمين من شركات ومؤسسات خاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة