شاهد.. أشهر 4 "خناقات" بين نجوم الكرة والجماهير

الإثنين، 04 يونيو 2018 07:30 م
شاهد.. أشهر 4 "خناقات" بين نجوم الكرة والجماهير ركلة كانتونا الشهيرة لجمهور بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يسود فيه الشغب داخل الملاعب، عليك أن تتوقع حدوث أى شىء، فأسوأ ما يحدث داخل مباريات الساحرة المستديرة، هو اقتحام الجماهير لأرضية الملعب بهدف إثارة الشغب وينجحون بالفعل فى مخططهم بعد فشل الأمن فى السيطرة على الموقف.

فى التقرير التالى نرصد أبرز المواقف التى تعرض فيها لاعبون للإهانة من الجماهير من الضرب أو العكس..

1- كريس كيركلاند
 

فى عام 2012 تعرض حارس مرمى شيفيلد وينزداى الإنجليزى كريس كيركلاند لضربة غير متوقعة من أحد مشجعى ليدز يونايتد خلال مباراة الفريقين، وتم الحكم على المشجع بـ4 شهور سجن، إذ كان وقتها فى حالة سُكر.

2- فرانكو أنتونيو
 

فى عام 2014 تعرض اللاعب فرانكو أنتونيو نييتو قائد فريق تيرو الأرجنتينى بالتعدى عليه بالضرب وكانت النتيجه أن اللاعب تعرض لإصابات متفرقة فى المخ وفى الجسد، وسقط اللاعب على الأرض "مغشيا عليه" وتم نقله إلى المستشفى وخضع لجراحة فى المخ ولكنه توفى بعد أيام عن عمر يناهز 33 عاما.

3- جورج جالماز
 

وفى عام 2012 تم إلغاء مباراة بيترولول وستيوا بوخارست برومانيا ، بعد أن اقتحم مشجع أرض الملعب، وتعدى بالضرب على مدافع ستيوا جورج جالماز، وتطور الموقف وحدثت اشتباكات داخل الملعب، وتقرر التعامل مع المشجع بصورة جنائية وتمت محاكمته وسجنه.

4- إريك كانتونا

 الواقعة الأشهر هى أن أسطورة مانشستر يونايتد السابق هو من تعدى بالضرب على مشجع كريستال بالاس عام 1995 ، إلا أن الأمر وقتها تطور لاشتباكات بين جماهير بالاس ولاعبى اليونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة