أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسك ديفيد ألابا بالبقاء مع الفريق البافارى

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:28 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسك ديفيد ألابا بالبقاء مع الفريق البافارى ديفيد الابا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النجم النمساوى ديفيد ألابا الظهير الايسر لفريق بايرن ميونخ الألمانى مستقبله مع الفريق فى الفترة المقبلة، مؤكدا رغبته فى البقاء داخل قلعة النادى البافارى.

 

ألابا يتمسك بالبقاء مع بايرن ميونخ
 

أكد النجم النمساوى ديفيد ألابا الظهير الايسر لنادى بايرن ميونخ على رغبته فى البقاء مع الفريق البافارى بالموسم المقبل، على الرغم من إهتمام عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة فى التعاقد معه فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ديفيد الابا لاعب بايرن ميونخ
ديفيد الابا لاعب بايرن ميونخ

 

قال مدافع بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية:"لدى عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2021، أشعر بالسعادة مع الفريق البافارى، وأعتقد أن الفريق فى الموسم المقبل، سوف يستعيد توازنه، نظرا لما يمتلكه من الجودة والخبرة، للمنافسة محليا وأوروبيا".

أضاف ألابا تصريحاته قائلا:"إدارة بايرن ميونخ نجحت بالسنوات الأخيرة فى تكوين فريق كبير، وسوف نستمر فى المنافسة بالموسم المقبل، وأعتقد أن تراجع نتائج الفريق ليست قضية المدربين الذين عينهم النادى".

ويغيب ألابا عن المشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد فشل منتخب النمسا فى التأهل إلى المونديال.     

 

تياجو ألكانتارا بقميص برشلونة سابقاً
تياجو ألكانتارا بقميص برشلونة سابقاً

 

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ألكانتارا إلى برشلونة 

 

حدد مسئولو فريق بايرن ميونخ الألمانى سعر بيع تياجو ألكانتارا، نجم خط وسط البافارى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن إدارة بايرن ميونخ حددت 70 مليون يورو لبيع ألكانتارا فى الميركاتو، ولكن قد يدخل برشلونة فى الصفقة حال انخفاض قميتها إلى 50 مليون يورو ودخول لاعب طرفاً فيها. 

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ مهتم باللاعب لوكاس دينيه وقد يدخل فى صفقة بيع ألكانتارا إلى برشلونة لتصل القيمة الإجمالية للصفقة 70 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك إجماعاً على قدوم تياجو ألكانتارا إلى صفوف برشلونة داخل غرف ملابس الفريق الكتالونى أفضل من الرهان على أرثر نجم فلامنجو البرازيلى.

روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ليفاندوفيسكى بـ200 مليون يورو

 

حدد نادى بايرن ميونخ الألمانى مبلغاً خرافياً للموافقة على رحيل البولندى روبرت ليفاندوفيسكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن مسئولى بايرن ميونخ حددوا سعر بيع البولندى ليفاندوفيسكى بـ200 مليون يورو، مؤكدين أنه لن يتم فتح باب المفاوضات بعرض أقل من المبلغ المحدد.

وأوضحت الصحيفة أن المبلغ المحدد من قبل إدارة بايرن ميونخ لبيع ليفاندوفيسكى يعد شرطاً تعجيزياً من أجل إفساد مخطط اللاعب بالرحيل عن إليانز أرينا.

وارتبط اسم ليفاندوفسكى، خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى، نظرًا لرغبة اللاعب فى ارتداء قميص الملكى.

وأشارت الصحيفة إلى أن تركيز إدارة ريال مدريد فى الوقت الحالى منصب على المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المسؤولية خلفا لزين الدين زيدان، وأنها أجلت البت فى الصفقات مؤقتاً.

وكان بينى زاهافى، وكيل أعمال ليفاندوفسكى، صرح مؤخرًا بأن اللاعب يريد الرحيل عن البافارى وخوض تحد جديد خلال الفترة المقبلة، وأنه عرض اللاعب على باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسى لكن اللاعب يرغب فى الانضمام لريال مدريد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة