فى مسلسل "رسايل".. مى عز الدين تتوصل إلى معلومات جديدة عن علاقة زوجها وصديقتها المقربة.. أحمد سعيد عبد الغنى يواجه مشاكل فى الشركة.. محمود جمعة يشرح لهالة كيف بدأت علاقة طارق ومنى

الجمعة، 08 يونيو 2018 07:00 م
فى مسلسل "رسايل".. مى عز الدين تتوصل إلى معلومات جديدة عن علاقة زوجها وصديقتها المقربة.. أحمد سعيد عبد الغنى يواجه مشاكل فى الشركة.. محمود جمعة يشرح لهالة كيف بدأت علاقة طارق ومنى لقطة من مسلسل رسايل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث الحلقات الخاصة بمسلسل رسايل حول آخر الأحلام التى رأتها هالة "مى عزالدين" وبدأت الحلقة الجديدة بتذكرها للعديد من الذكريات التي جمعتها بصديقتها المقربة منى "سميرة مقرون" والتى تعرفها منذ الجامعة، والتي اكتشفت حقيقة العلاقة التي تجمعها بزوجها طارق "خالد سليم" بعد أن رأت شال أخضر في خزانة ملابسها، وهو الذى رأته ترتديه الفتاة التي ظهرت لها فى الحلم بصحبة زوجها.

وعند عودة هالة إلى المنزل لتجد طارق زوجها قد حضر للاطمئنان على صحة والدها بديع "أحمد خليل"، والذى بدوره أخبره أن عليه أن يقف بجانبها حتى تتخلص من الأحلام التي التي لاتزال تراها منذ الحادثة، دارت محادثة بين هالة وطارق، والتي ساعدتها في التفكير أن العلامة التي رأتها في حلمها من الممكن أن تكون "كلمة السر" للهاتف الخاص بزوجها أو منى.

رسايل
رسايل

 في صباح اليوم التالى وأثناء وجودها في العمل استغلت هالة ترك منى لهاتفها لتستخدم العلامة التي رأتها في الحلم، وتكتشف أن العلامة هي كلمة السر لهاتفها، وتقوم بفتح تطبيق واتساب لتجد محادثة بين منى وزوجها طارق وتتأكد من شكوكها، حيث وجدت رسائل صوتية يتفقان فيها على اللقاء.

 

وحدثت مشادة بين يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" وزوجته سارة "هاجر أحمد" بسبب الشكوك التي لا تزال تفكر فيها حول علاقته بهالة، ولكنه طمئنها أنه يواجه بعض المشاكل في العمل فقط وعند عودة والده من السفر قام بجمع أفراد عائلته ليخبرهم انه عاد من جديد ليقوم بالإشراف على الشركة.

رسايل
رسايل

وعند نزول هالة من الشركة التقت بمهدى "محمود جمعة" الذى شرح لها كيف بدأت العلاقة بين طارق ومنى التي بدأت ليلة الحادثة، بعد تأخير هالة في العودة إلى المنزل، فقام طارق بالذهاب إلى منزل منى لتبدأ علاقتهما، ولكنهما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض حول المشاكل التي تحدث في حياتهما.

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة