مريم فى دعوى خلع بالمنوفية: "زوجى حياته كلها مقضيها على القهوة"

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:55 ص
مريم فى دعوى خلع بالمنوفية: "زوجى حياته كلها مقضيها على القهوة" محكمة الأسرة - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت مريم .م  والبالغة من العمر 33 عاما والمقيمة بإحدى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية أمام محكمة الاسرة بشبين الكوم وأقامت دعوى خلع ضد زوجها أحمد.ق . ا البالغ من العمر 40 عاما بسبب عدم قدرتة على المصاريف العائلة، بسبب مروره بضائقة مالية.

وأكدت الزوجة خلال الدعوى أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة ولكنه رفض ذلك وفى سبيل هذا تنازلت عن جميع حقوقى الشرعية وخشية الا تقيم حق من حقوق الشرعية.

وأضافت الزوجة خلال الدعوى أنه كان دائم الاساءة بالقول والفعل وقام بطردها أكثر من مره من منزل الزوجية وتابعت أنهما متزوجين منذ 15عاما وأنه يعمل سائق نقل.

وأضافت "حذرته أكثر من مره أنه يقعد فى البيت ويخلى باله من عيالة ومنى ولكن الجلوس على المقاهى هى كل حياته ،لدرجة يجى من الشغل يستبدل ملابسه وما يكلش وينزل بسرعه على القهوة ويجى عقب صلاة الفجر يوميا ،وكل ما أكلمه يقولى سيبيها لله ".

وأكدت الزوجة خلال الدعوى انها طلبت منه الخلع لكراهيتها له وبغضها لمعاشرته ولانها تخاف الفتنة لانها فى ريعان شبابها وانها متنازلة عن كافة حقوقها الشرعية والمالية لبغضها معاشرته.

ومن جانبة أكد عادل محمد محامى الزوج ،أن المدعى عليه مازال متمسك بالحياة الزوجية مع الزوجة حفاظا على الاولاد وعلى المودة والرحمة بينهم ،وأنه موافق على الصلح معها ،ولكن المشكلة الاساسية هى الحالة المادية التى يمر بها المدعى عليه، وعلى الرغم من أنه كان ميسور الحال سابقا ،ولكنها لم تستحمل ضيقتة المالية وطالبت بالخلع منه تاركه أبنائها له فى يده، متجرده من مشاعر الامومة،وعرضت عليه مقدم الصداق مقابل الخلع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة