30يوم فى الخير.. والدة الطفلة سما للصحة: بنتى زرعت قوقعة وقطع الغيار غالية

السبت، 09 يونيو 2018 05:00 م
30يوم فى الخير.. والدة الطفلة سما للصحة: بنتى زرعت قوقعة وقطع الغيار غالية ضعف السمع-صورة أرشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قطع غيار بطاريات القوقعة غالية ومش قادرة أجبها لبنتى عشان تسمعنى".. هكذا بدأت والدة الطفلة سما محمد التى تبلغ من العمر 7 سنوات حديثها لـ"اليوم السابع"، حيث تعانى ابنتها من ضعف السمع وأجريت عملية زرع قوقعة وذلك بمساعدة التأمين الصحى وأهل الخير ولكن توقفت المساعدات هنا حيث تعانى الأم من عدم توفير قطع غيار أو متابعة مع أى طبيب بسبب ضيق الأحوال والمعيشة.

وقالت والدة سما: "منذ ولادتها كانت طبيعية تلعب وتلهو مثل باقى الأطفال ولكن بعد فترة وعند مرحلة الاستيعاب والتركيز لاحظت أنها لم تسمعنى أو تركز مع حديثى معها وعند فحصها اتضح أنها تعانى من ضعف سمع وكلام وبدأت رحلتى معها فى إجراء عملية زراعة القوقعة بمساعدة أهل الخير والتأمين الصحى.

وأضافت: كنت أعتقد أن المشكلة انتهت وإن ابنتى تستطيع السمع والكلام معى ولكن اتضح أنه لا بد من استخدام جهاز للسمع فى الأذن ويحتاج قطع غيار وبطاريات فى حدود 5 آلاف جنيه كل فترة، وللأسف ظروفنا لن تسمع بتوفير المبلغ وخصوصًا أن زوجى موظف على قد حاله.

وتضامنت مع الطفلة سما مبادرة "30 يوم فى الخير" التى أطلقها "اليوم السابع"،  لعلاج المرضى والمحتاجين، نناشد وزارة الصحة وأهل الخير للتدخل السريع فى علاجها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة