محمد صلاح نجم الشباك فى صحافة أوروبا قبل كأس العالم.. فرانس فوتبول ترشحه للكرة الذهبية وتؤكد: حطم الأرقام القياسية.. ليكيب تصف الفرعون بـ"الظاهرة" بعد تألقه مع ليفربول.. وماركا تكشف أحلام نجم الريدز مع الفراعنة

السبت، 09 يونيو 2018 05:00 م
محمد صلاح نجم الشباك فى صحافة أوروبا قبل كأس العالم.. فرانس فوتبول ترشحه للكرة الذهبية وتؤكد: حطم الأرقام القياسية.. ليكيب تصف الفرعون بـ"الظاهرة" بعد تألقه مع ليفربول.. وماركا تكشف أحلام نجم الريدز مع الفراعنة محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف أوروبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى "نجم الشباك" فى الصحافة الأوروبية قبل مشاركته مع "الفراعنة" فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل.

 

وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، تصدر محمد صلاح أغلفة الصحافة والمجلات العالمية، فى مؤشر للمكانة الكبيرة التى يتمتع بها النجم المصرى فى عالم كرة القدم.

 

محمد صلاح حديث مجلة "فرانس فوتبول"

البداية مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، حيث وضعت صورة محمد صلاح على صدر غلافها الرئيسى يوم 22 مايو الماضى واصفة إياه بـ"متسلق الأهرامات"، مشيدة بسلوك اللاعب داخل وخارج أرض الملعب.

 

وقالت المجلة الفرنسية، إن محمد صلاح مرشح للدخول فى منافسة قوية مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنحها المجلة لأفضل لاعب فى العالم كل عام.

محمد صلاح تصدر غلاف فرانس فوتبول
محمد صلاح تصدر غلاف فرانس فوتبول

وأضافت المجلة الفرنسية، أن محمد صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية، جعلته مرشحًا لمنافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على حصد الجائزة.

 

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة "ليكيب" الفرنسية

كما أجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حواراً مع محمد صلاح نشر فى عددها الصادر أمس الجمعة، كما تصدرت صورة نجم ليفربول غلافها الرئيسى.

 

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح بات ظاهرة عالمية بعدما قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، فيما تحدث النجم المصرى للصحيفة قائلاً: "قضيت ليلة صعبة للغاية بعد الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، لكننى مقاتل وواثق من مشاركتى مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا"، موضحاً أن أن تجربته الاحترافية فى ناديى فيورنتينا وروما الإيطاليين ساهمت كثيرا فى الارتقاء بمستواه.

 

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "تعلمت فى إيطاليا الكثير، يمكننى القول بأننى تطورت فى مختلف المجالات، خاصة من ناحية التكتيك والالتزام الخططى داخل أرض الملعب".

محمد صلاح يتصدر غلاف ليكيب الفرنسية
محمد صلاح يتصدر غلاف ليكيب الفرنسية

أضاف نجم منتخب مصر: "فى إيطاليا كنت أتدرب بمفردى عقب نهاية التدريبات الجماعية لفريقى من أجل تحسين مستواى وتقوية العضلات، سباليتى علمنى كيفية الالتزام الخططى داخل أرض الملعب، لأننا كنا نتدرب على ذلك يوميا فى روما".

 

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "لم أحصل على الفرصة الكاملة لإظهار قدراتى مع تشيلسى الإنجليزى، لذلك قررت الرحيل إلى فيورنتينا الإيطالى وهناك تطور مستواى للأفضل مع كل موسم مع فيورنتينا وروما حتى مع ليفربول هذا الموسم، لذلك أنا سعيد بتطور مستواى باستمرار".


 

ماركا الإسبانية تحاور محمد صلاح قبل كأس العالم

واليوم، وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة محمد صلاح ممسكاً بعلم مصر على صدر غلافها الرئيسى، كما أجرت حواراً مع اللاعب الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم مع منتخب مصر.

محمد صلاح يتصدر غلاف ماركا
محمد صلاح يتصدر غلاف ماركا

 

وقال محمد صلاح: "الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد كانت اللحظة الأسوأ فى مسيرتى الكروية، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعنى من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة