الإستاتيكا والجيولجيا ترسمان البسمة على وجه طلاب الثانوية العامة بالمنيا

الأحد، 01 يوليو 2018 12:14 م
الإستاتيكا والجيولجيا ترسمان البسمة على وجه طلاب الثانوية العامة بالمنيا محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد امتحان مادة الإستاتيكا، البسمة لطلاب علمى رياضة فى اليوم الأخير لامتحانات الثانوية العامة، حيث أكد الطلاب أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن الكتاب المدرسى. 

وقال محمد حسين أحد الطلاب، إن الامتحان جاء سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط، رغم وجود بعض الأسئلة للطلاب المتميزين، وأضاف أن الامتحان لم يخرج عن المنهج المقرر من الوزارة، ولفت إلى أن جميع الطلاب انتهوا من الامتحان فى الوقت المحدد له.

فيما قالت نادية على، طالبة بالصف الثالث علمى أن امتحان الجيولوجيا كان سهلا ولا يحتاج إلى وقت طويل، وكان به بعض النقاط التى تحتاج إلى تفكير.

ومن ناحيته، قال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى، ولم يتم تحرير أى محاضر غش ولفت إلى أن جولته التفقدية اطمأن فيها على سير الامتحانات وعمليات التأمين خارج اللجان. 

ولفت إلى أن المديرية استحدثت نظام جديد فى تنسيق الصف الأول القانونى، وهو التنسيق الإليكترونى والذى يطبق لأول مرة بالمنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة