3 أسباب تجعل رحيل كريستيانو رونالدو مفيدا لنادى ريال مدريد

الأربعاء، 11 يوليو 2018 01:00 ص
3 أسباب تجعل رحيل كريستيانو رونالدو مفيدا لنادى ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني، مفضلا الانتقال إلى محطة جديدة فى مسيرته وهى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال سنواته الاخيرة قبل اعتزال كرة القدم.

ويرى عدد كبير من مشجعى ريال مدريد أن رحيل رونالدو سيتسبب فى أزمة كبيرة بالنادي الملكي، لاسيما وأن الدون البرتغال من الصعب تعويضه بأى لاعب خلال الوقت الحالى، إلا ان هناك أسباب تجعل رحيل كريستيانو رونالدو مفيدا لريال مدريد.

 

وفى السطور التالية 3 أسباب تجعل رحيل كريستيانو رونالدو مفيدا لريال مدريد ..

 

1- التفكير بالمستقبل

كريستيانو رونالدو ونيمار
كريستيانو رونالدو ونيمار

 

مر نادي ريال مدريد بفترة صعبة فى بداية موسم 2017-18 فى مسابقة الدوري الاسباني، قبل أن يتوج الفريق الملكي بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالى، وعلى الرغم من الإنجاز الأوروبي إلا أن الفرق ظهر فى أمس الحاجة لدماء جديدة، حيث كان الدفاع مهزوزا، ولم يكن الهجوم متناسق كما يجب.

ويحتاج النادي لوجوه جديدة على غرار نيمار داسيلفا وكيليان مبابي نجما باريس سان جيرمان أو إدين هازارد نجم تشيلسي، مع وجود لاعبين مثل إيسكو وأسينسيو، فبإمكان المدرب الجديد جوليان لوبتيجي عمل توليفة رائعة بدون رونالدو.

 

2- العمر ليس مجرد رقم

كريستيانو وصل لعامه الـ33
كريستيانو وصل لعامه الـ33

 

بالرغم من ان النجم كريستيانو رونالدو يعيش أفضل مراحله فى عامه الثالث والثلاثين، ولكن عنصر العمر هو عائق لا مفر منه بالنسة للبرتغالى، حيث بالرغم من القوة التهديفية الكبيرة التى يعيشها إلا أن قدراته على المراوغة وأيضا سرعته فى الهجمات المرتدة انخفضت شيئا ما، مما يجبر الفريق الملكي على إتاحة الفرصة للوجوه الجديدة أو التعاقد مع بدلاء لرونالدو من أجل تعويض ما لا يقدمه الدون مع الفريق مؤخرا.

وقد يكون الدوري الإيطالي محطة رائعة فى مشوار رونالدو، خاصة وانه سيلعب فى صفوف فريق مسيطر على لقب الكالتشيو لـ6 مواسم متتالية، مع انخفاض المستوى الفني للكالتشيو فى الفترة الأخيرة، مما سيزيد قدرات رونالدو التهديفية.

 

3- الاستفادة المادية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وصلت سعر صفقة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس إلى 100 مليون يورو، وهو مبلغ ليس بقليل بالرغم من كبر سن الدون، فبإمكان إدارة النادي الملكي إضافة مبلغ مثله والتعاقد مع لاعب يكون مستقبل للنادي فيما بعد مثل الفرنسي كيليان مبابي.

كما أمام ريال مدريد أيضا ضم أغلى لاعب فى التاريخ البرازيلي نيمار داسيلفا من صفوف باريس سان جيرمان، حيث سيساهم هذا المبلغ فى ضم اللاعب بسهولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة