لو عرفت فوائده مش هتبطل تاكله..البصل مهم لصحتك وهيحميك من السرطان

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:00 م
لو عرفت فوائده مش هتبطل تاكله..البصل مهم لصحتك وهيحميك من السرطان بصل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البصل" بالرغم من رائحته النفاذة  والقوية، وطعمه الحاد والذي يتسبب في ترك رائحة للفم ظاهرة،  إلا أن الدراسات الطبية الحديثة أكدت أهمية تناوله وخاصة أثناء وجبة الإفطار، لأنه يمد الجسم بالكثير والكثير من الفوائد الصحية، ويعتبر مضادا حيويا طبيعيا ومفيدا للجسم، ويحميه من أمراض عدة، وتختلف أنواعه فهناك الأحمر والأبيض والأخضر، وجميعهم يمدون الجسم بالفوائد.

فوائد البصل

الدكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية، قالت، إن تناول البصل بكثرة وخاصة في وجبة الإفطار يحمي الجسم من أمراض عدة، أهمها السرطان، لأنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات للأكسدة وفيتامين "سي"، وبعض المركبات الهامة والتي تحسن صحة الجسم وتجدد خلاياه.  

فوائد البصل للحد من السرطان

وأكدت أخصائية التغذية العلاجية، أن تناول البصل يحمي الجسم من أمراض المعدة لأنه يقتل ويطرد  السموم المتواجدة داخل الجسم، كما أنه يعمل علي تقليل فرص الاصابة بسرطان القولون والمبيض والمخ والمعدة والبروستاتا، لأنه غني بمضادات حيوية طبيعية تعمل علي حماية الجسم وقتل اية ميكروب يدخل به.

فوائد البصل لصحة المعدة والقولون

وأخيرا أوضحت علا محمد، أن البصل يعزز من عملية الهضم، ويقلل مشاكل المعدة والقولون لانه يحتوي علي الالياف الطبيعية الهامة لصحة الجسم، وتعمل علي تطرد كل السموم وتنقية وتنظيف الأمعاء والحد من مشاكل بها، ونصحت بضرورة تناوله أثناء تناولك لوجبة الإفطار للحصول علي فوائد العدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة