"بيتر شمايكل" يتصدر تويتر.. ومغردون يشيدون بالأب والأبن

الإثنين، 02 يوليو 2018 01:00 ص
"بيتر شمايكل" يتصدر تويتر.. ومغردون يشيدون بالأب والأبن بيتر شمايكل ونجله
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،  هاشتاج بعنوان "بيتر شمايكل"، وذلك على هامش تألق نجله "كاسبر"، فى مباراة  الدنمارك وكروتيا، رغم خسارة منتخب بلاده، إلا أن المغردين أشادو بأدائه، وتصديه لضربة الجزاء من مودريتش.

فرحة شمايكل من نجله عقب تصديه لضربة الجزاء
فرحة شمايكل من نجله عقب تصديه لضربة الجزاء

وتداول المغردون صورا نادرة لكاسبر له منذ صغره حاملا كرة القدم، برفقة والده "بيتر شمايكل"، معبرين عن إعجابهم بأداء كاسبر فى حراسة المرمى وتألقه على غرار والده، وأضاف أحدهم «هذا الشبل من ذاك الأَسد  بيتر شمايكل ونجله المتألق كاسبر في مباراة الدنمارك وكرواتيا».

تداول صور شمايكل الأب والأبن
تداول صور شمايكل الأب والأبن

وقال أحد المغردين، «لسنوات وشمايكل الأب وهو يصنع ويهيأ ابنه ليكون حارس مرمى، يحق له أن يفخر في هذا الابن الذي لم يخيب ظنه والذي تصدى لثلاث بلنتيات من أصل ستة وعمل كل شيء ليحقق المجد لمنتخب بلادة لكن لاعبى الدنمارك خذلوا كاسبر الابن مثلما فعلوا سابقاً مع الاسطورة بيتر شمايكل الأب».

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

وأشأد المغردين بالتعاطف الشديد من قبل شمايكل الأب تجاه نجله، خلال متابعته للمباراة من المدرجات، مضيفين «بيتر شمايكل لو هو اللى بيلعب مش هيبقى بالحماس ده، صدق اللى قال محدش عاوزك أحسن منه غير أبوك، حق الله الدنمارك كتير عليها التأهل، مش معقولة حارس مرمى شايلك فى أحلك أوقات الماتش وبرضه مفيش فايدة مبروك لكرواتيا عن جدارة، وشكرا كاسبر».

تعليقات المغردين عبر الهاشتاج
تعليقات المغردين عبر الهاشتاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة