حى مصر القديمة يزيل مخالفات بناء بعقار فى كورنيش النيل

السبت، 21 يوليو 2018 03:04 م
حى مصر القديمة يزيل مخالفات بناء بعقار فى كورنيش النيل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى مصر القديمة، مخالفات العقار رقم 23 شارع ساعى البحر من كورنيش النيل، وذلك فى حملة ترأسها اللواء محمد زين العابدين، رئيس حى مصر القديمة، ويرافقه قوة من شرطة المرافق وإدارات الإسكان والإشغالات.

 

وقال اللواء محمد زين العابدين، رئيس حى مصر القديمة، إن العقار مخالف لقانون البناء، وتتم إزالته طبق الأساليب الأمنة، حفاظًا على سلامة المارة بالشارع، وتنفيذًا للقانون.

 

من جانب آخر، شكلت أجهزة حى الشرابية، لجنة من الطب البيطرى والإشغالات والمتابعة الميدانية والمحلات والتموين وإدارة البيئة والغلق، حملة، للتفتيش على المحال والسوبر ماركت، تم خلالها ضبط 20 كجم من اللحوم الفاسدة، بماركت فى 32 شارع عاشور المبلط، ومحل آخر فى شارع الحكيم.

 

من ناحية أخرى، ترأس اللواء محمد أنيس، رئيس حى عابدين، حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة مرافق الحى، على سوق الإثنين، تم خلالها تحذير البائعين من الخروج عن حدود السوق، والالتزام بالباكيات الخاصة بهم.

 

كان المهندس عاطف عبد الحميد، شدد على رؤساء الأحياء، بمنع خروج الباعة عن حدود الأسواق، حفاظًا على المظهر الحضارى للشوارع.

 

فى سياق آخر، أصدر "أنيس"، تعليماته لأجهزة الحى، برفع الإشغالات من شوارع ( البيلاوى – طلعت حرب - محمد رياض - محمد فريد مع شارع 26 يوليو)، كما تم خلال هذه الحملة، غلق مقهى مخالف فى 67 شارع محمد فريد، وأزالت أجهزة الحى أيضًا، مخالفة بناء فى العقار الكائن 9 شارع عدلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة