العناية بالجسم بزيت اللوز والأرجان للتخلص من تشققات الكعبين

الأحد، 22 يوليو 2018 12:00 م
العناية بالجسم بزيت اللوز والأرجان للتخلص من تشققات الكعبين العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشققات الكعبين تزداد مع ارتداء بعض الفتيات والسيدات للأحذية المفتوحة مثل الصندل والسابوه، خاصة فى الصيف، وذلك نتيجة التعرض للأتربة والحر، ووفقا لموقع beautymunsta توجد بعض الوصفات الطبيعية للعناية بالجسم للتخلص من التشققات والحفاظ على الكعبين.

وقبل عمل هذه الوصفات الطبيعية لابد من القيام بتقشير الجلد أولًا للتخلص من الجلد الميت، والجاف الذى تعانين منه والمتراكم على سطح البشرة، من خلال استخدام الحجر الطبى ونقع القدم لمدة نصف ساعة فى ماء دافئ مضاف له بعض الشامبو لفصل الجلد الميت ثم إزالته بالحجر الطبى.

زيت اللوز:

العناية بالملحح
العناية بالجسم

زيت اللوز واحد من الزيوت التى توفر الترطيب وتفيد فى تجديد خلايا الجلد والبشرة وحمايتها من التشقق الناتج عن الحر وجفاف الجو.

الطريقة:

قومى بمزج ٣ قطرات من زيت اللوز مع زيت الزيتون ودلكى بهم القدم والكعبين وارتدى جوارب، مع تكرار هذه الوصفة يوميا، واتركى الماسك حوالى ٢٠ دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر، ويمكن تكرار الوصفة لمدة شهر، للحصول على أفضل النتائج.

وصفات طبيعية
العناية بالجسم

زيت الارجان:

يحتوى زيت الارجان على الكثير من الفيتامينات التى توفر الترطيب والحماية لجلدك، ويمكن خلطه بالجلسرين الطبى النقى وهو متوافر فى الصيدليات.

الطريقة:

وصفات طبيعية 2
العناية بالجسم

اخلطى بعض قطرات من زيت اللوز مع نصف ملعقة صغيرة من الجلسرين ورطبى به تشققات الكعبين والقدمين برفق مع تكرار هذه الوصفة للعناية بالجسم مرتين يوميا لمدة اسبوع متواصل للحصول على نتيجة مرضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة