فابريجاس يطالب نجوم تشيلسي بالتأقلم على أسلوب سارى الجديد

الإثنين، 23 يوليو 2018 01:09 م
فابريجاس يطالب نجوم تشيلسي بالتأقلم على أسلوب سارى الجديد فابريجاس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسى ، إن لاعبى فريقه عليهم التأقلم سريعاً على أسلوب لعب المدرب الجديد ماوريتسيو سارى، الذى يسعى لتغيير شكل الفريق اللندنى قبل انطلاق الموسم الجديد للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وحل سارى (59 عاما) محل مواطنه الإيطالى أنطونيو كونتى فى قيادة تشيلسى هذا الشهر، ويعرف عنه تفضيله اللعب بطريقة هجومية مثلما كان يفعل فى ناديه السابق نابولى.

وأبلغ فابريجاس موقع تشيلسى على الإنترنت "جلب طريقة مختلفة وأسلوب لعب مختلف ونحن بحاجة للتأقلم عليه".

وأحد التغييرات التى أجراها سارى هى التخلى عن أسلوب كونتى المفضل فى اللعب بثلاثة مدافعين من أجل اللعب بأربعة، وقال فابريجاس إن الفريق اللندني، الذى يقوم بجولة فى أستراليا حاليا، يتأقلم.

وأضاف فابريجاس قبل مواجهة بيرث جلورى الأسترالى اليوم الاثنين، "نحتاج إلى وقت من أجل التأقلم مرة أخرى على اللعب بأربعة فى الخلف، لكننى أعتقد أننا لاعبون أذكياء وسنحاول التأقلم بأقصى سرعة ممكنة، اللاعبون الموجودون هنا بالإضافة إلى الشبان أبلوا بلاءً حسناً فى محاولة التأقلم سريعاً، وأتمنى أن نبدأ اليوم فى رؤية عدة أشياء من التى يريدها المدرب منا".

ويتطلع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو إلى البصمة التى سيتركها سارى على أسلوب لعب تشيلسى الذى احتل المركز الخامس فى الموسم الماضي.

وقال الإسبانى ألونسو، "يحب لعب كرة القدم والضغط العالى ومحاولة السيطرة على الكرة والمباراة، الأمر يشبه أكثر الأسلوب الإسبانى لكنه يمتلك جوانب إيطالية أيضا.. يحب العمل مع الدفاع كثيرا، ويركز كثيرا على التمركز".

ويبدأ تشيلسى مشواره فى الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتى بطل الدورى فى مباراة درع المجتمع فى الخامس من أغسطس ثم يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون فى مباراته الافتتاحية فى الدورى بعد ستة أيام أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة