أكرم القصاص - علا الشافعي

ولا أجدعها خروجة.. اعرفى إزاى تستمتعى بالـ "ويك اند" فى البيت

الجمعة، 27 يوليو 2018 01:03 م
ولا أجدعها خروجة.. اعرفى إزاى تستمتعى بالـ "ويك اند" فى البيت لعب أطفال ـ صورة أرشيفية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأجازة الأسبوعية من الأيام التى ينتظرها الجميع لكسر روتين العمل وقضاء وقت ممتع، فهناك من يفضل قضاءها خارج المنزل أو الخروج مع الأسرة أو الأصدقاء، ولكن هناك البعض وخاصة الأسر التى لديها صغار يجدون صعوبة فى الخروج معهم فى كل "ويك إند" ويقررون قضاءها فى المنزل.

207945

وهنا من الممكن أن تستمتع بالـ "ويك إند" فى المنزل إذا فكرت جيدا فى أشياء بسيطة من الممكن أن تجعل البيت "ولا أجدعها خروجة" وعلى جانب آخر تجدها غير مكلفة إطلاقا مقارنة بالخروجات، وبالتالى تكون استمتعت ووفرت، وفى هذا السياق نقدم عددا من الأفكار للاستمتاع بالـ "ويك اند" فى البيت":

images (1)

-ابدأى يومك بترتيب المنزل وإعداد الطعام والواجبات الأساسية فى المنزل بشكل عام، ثم تأتى بعدها مرحلة الاستمتاع بالاجازة.

-تحضير الأطعمة المفضلة لأفراد الأسرة والتى كان من الصعب تحضيرها فى أيام العمل، بالإضافة إلى الحلوى والكيك والتسالى، ويعد الجيلى من الحلوى سريعة التحضير والتى يفضلها الأطفال، كما أن التسالى يمكن تحضيرها بسهولة فالفشار لا يأخذ دقائق معدودة فى تحضيره والترمس يمكنك نقعه فى المياه منذ بداية اليوم ليأخذ خطوات تحضيره على مدار اليوم ويكون جاهز فى السهرة.

images (2)

-حضرى قائمة بأفلام جديدة وألبومات الفنانين المفضلين لك ولأفراد الأسرة، ومجموعة من المجلات المصورة لأطفالك، والألعاب المحببة لهم.

images

-وبعد الغداء يمكنك أن تلهى أطفالك فى المجلات ومجموعة من الألعاب لتخصصى وقتا لزوجك تشاهدا خلاله الأفلام الجديدة أو الاستمتاع بالهواء فى البلكونة بجانب أطباق التسالى لتسترخى أعصابك فى هدوء.

9653571411468420516

-ارتدى ملابس مختلفة أو جديدة لم تظهرى بها كثيرا فى المنزل لتشعرى بالتغيير، على الرغم أن الكثير يرونها شئ صغير إلا أن تأثيرها النفسى كبير، خاصة مع وضع لمسات من المكياج وتصفيف الشعر تسريحة مختلفة.

images (3)

-إذا كنت امرأة عاملة، يمكنك أن تخصصى ساعة من وقتك لوضع خطة العمل خلال الأسبوع المقبل وما تحتاجى لقراءته من أجل التطوير فى العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة