أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مراد يكشف كواليس زيارته لـ نبيل فاروق مبدع رجل المستحيل.. صور

الإثنين، 30 يوليو 2018 02:14 م
أحمد مراد يكشف كواليس زيارته لـ نبيل فاروق مبدع رجل المستحيل.. صور أحمد مراد ونبيل فاروق
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب أحمد مراد، عن كواليس زيارته إلى الكاتب الدكتور نبيل فاروق، فى منزله، وعلاقتها بتحويل سلسلة روايات "رجل المستحيل" إلى فيلم سينمائى، يقوم بكتابة السيناريو له صاحب "تراب الماس"، ويقوم بإخراجه مروان حامد.
 
أحمد مراد يزور الكاتب نبيل فاروق فى منزله (1)
 
وقال الكاتب أحمد مراد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن زيارته للكاتب الدكتور نبيل فاروق، زيارة عادية، لم تكن مخصصة من العمل على سيناريو "رجل المستحيل"، بقدر ما كان يسعى خلالها إلى الاستماع والتعرف على تجربة نجاح كاتب كبير بحجم وقامة نبيل فاروق.
 
وأضاف أحمد مراد: كان هدفى من زيارة الدكتور نبيل فاروق، هو أن أسمع منه شخصيا - دون اللجوء إلى أى شئ آخر - تجربة نجاحه ككاتب استطاع أن يصل إلى أكبر عدد من القراء من خلال "رجل المستحيل" وكذلك "ملف المستقبل"، وكيفية قيامه بالعمل على مشروعه الأدبى، بالإضافة إلى خبرته ورؤيته فى العديد من أمور الحياة، فمن المؤكد أن الاستماع لخبرات من هم أكبر وأكثر منا خبرة تضيف إلينا كثيرًا.
 
أحمد مراد يزور الكاتب نبيل فاروق فى منزله (2)
 
يشار إلى أن الكاتب الدكتور نبيل فاروق، قد كشف لـ"اليوم السابع" من قبل أن فيلم "رجل المستحيل" يبرز شخصية أدهم صبرى، ضابط المخابرات المصرى، والذى يلقب بـ"رجل المستحيل" وفقا لمهاراته مثل فنون القتال، وما إلى ذلك.
 
كما أوضح نبيل فاروق، إلى أنه من الطبيعى أن يكون ظهور شخصية أدهم صبرى فى السينما متوافقا مع العصر، تمامًا مثل شخصية "جيمس بوند"، التى رأيناها فى الأفلام السينمائية المؤخرة، وكيف أتت متوافقة مع العصر الذى خرجت فيه، وهو ما يعنى أن سيناريو الفيلم يستوحى ملامح هذه الشخصية من خلال الروايات لتكون مواكبة مع العصر الحالى، فالشخصية الأدبية تبقى، وظهورها فى السينما يتوافق مع عصرها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة