هل يرحل كريستيانو رونالدو فى ذكرى انتقاله إلى ريال مدريد ؟

الجمعة، 06 يوليو 2018 06:00 ص
هل يرحل كريستيانو رونالدو فى ذكرى انتقاله إلى ريال مدريد ؟ كريستيانو رونالدو خلال تقديمه للجماهير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الجمعة الذكرى التاسعة للصفقة التاريخية التى أبرمها نادي ريال مدريد الإسباني عام 2009 بالتعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، والتى حقق اللاعب والنادي العديد من الإنجازات بفضل هذه الصفقة.

وقدم النادي الملكي لاعبه كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام لوسائل الإعلام والجماهير على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالقميص رقم 9.

كريستيانو رونالدو خلال تقديمه
كريستيانو رونالدو خلال تقديمه

 

المفارقة أن كريستيانو رونالدو أصبح على وشك الرحيل من النادي الملكي والانتقال إلى صفوف يوفنتوس فى ذكرى تقديمه إلى جماهير ريال مدريد، حيث من الممكن الإعلان عن الصفقة اليوم أو غدا حال اتفاق الطرفين بشكل نهائي.

وخلال مسيرته مع ريال مدريد أصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي بعدما شارك فى 438 مباراة وسجل 450 هدفا، كما صنع 119 هدفا آخر.

 

كريستيانو وبيريز
كريستيانو وبيريز

 

وحقق رونالدو من بوابة ريال مدريد جائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" 4 مرات ، وحصد الحذاء الذهبي لأوروبا 3 مرات ، وأفضل لاعب فى أوروبا 3 مرات أيضا.

أما البطولات فقد فاز رونالدو  فقد توج رونالدو 4 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، و3 لكأس العالم للاندية، و3 للسوبر الأوروبي، ومرتين للدوري الاسباني ومرتين لكأس الملك ومرتين لكأس السوبر الاسباني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة