أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل موقعة برج العرب.. تعرف على النجمة اللبنانى منافس الأهلى

الإثنين، 13 أغسطس 2018 11:03 ص
قبل موقعة برج العرب.. تعرف على النجمة اللبنانى منافس الأهلى فريق الأهلى
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستهل فريق الأهلي مشواره بالبطولة العربية مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية، حينما يواجه نظيره النجمة اللبنانى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة.وتعد تلك المواجهة هي الأولى للأهلي أمام الفرق اللبنانية.
 
وشارك الأهلى فى النسخة السابقة من البطولة العربية ووصل لنصف النهائى قبل أن يخرج أمام الفيصلى الأردنى.
 
ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم منتشياً بفوزه على المصرى بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، ليصعد بذلك للمركز الثانى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك، وسيقاتل على الفوز بفارق جيد يضمن له التأهل مبكراً قبل مباراة الإياب التي ستكون في الأراضي اللبنانية في 27 سبتمبر القادم.
 
واستهل النجمة مشواره في المسابقة من الملحق، وجاء فى مجموعةٍ قويةٍ مع الأفريقي التونسى وكونكورد الموريتاني والفيصلى السعودى، ونجح فى التأهل بعدما جمع 9 نقاطٍ من 3 انتصاراتٍ وضعته فى صدارة المجموعة، ليضرب موعدا مع الأهلي.
 
 
النجمة اللبناني تأسس عام 1945، ويعد أحد أعرق الأندية فى الدورى اللبناني، وصاحب أكبر شعبية فى لبنان حيث تلقب جماهيره بشعب النجمة.
 
ويقود النجمة اللبنانى الصربى بوريس بونياك المدير الفنى الجديد، وسبق له تدريب منتخب الكويت وأندية الشعب الإماراتى والنصر والعروبة فى عمان والعربى الكويتى والجهراء.
 
 
ونجح النجمة اللبنانى على مدار تاريخه فى تحقيق العديد من البطولات، أبرزها الدورى اللبنانى 8 مرات، وكأس لبنان 6 مرات، وكأس الاستقلال مرتين، وكأس النخبة اللبناني وكأس السوبر 5 مرات، وبطل الدورة العربية في ليبيا عام 1989.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة