اخبار يوفنتوس اليوم عن دخول اليوفى فى منافسة مع برشلونة لضم رابيو

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 06:52 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن دخول اليوفى فى منافسة مع برشلونة لضم رابيو ادريان رابيوت
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب نادى يوفنتوس الإيطالي فى التعاقد مع النجم الفرنسى الشاب أدريان رابيو الصيف المقبل وبشكل مجانى، خاصة وأن عقده ينتهى مع باريس سان جيرمان فى الصيف المقبل. 

يوفنتوس ينافس برشلونة على ضم رابيو

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادى يوفنتوس يخطط للتعاقد مع لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى أدريان رابيو الصيف المقبل، والذى ينتهى عقده مع البياسجى فى يونيو 2019.

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس سوف يدخل فى منافسة قوية مع برشلونة الذى يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب خلال الصيف الحالى، ولكن إدارة البياسجى رفضت جميع عروض البارسا لضم اللاعب.

ادريان رابيوت لاعب سان جيرمان
ادريان رابيو لاعب سان جيرمان

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعد الأقرب للحصول على خدمات رابيو، إلا أن يوفنتوس لا يرغب فى الاستسلام وسيحاول التعاقد معه.    

وكان رابيو قد رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان على الرغم من العروض المغرية التى قدمتها إدارة النادى الباريسى، ولكن يصر اللاعب صاحب الـ23 على مغادرة النادى  بنهاية عقده.

بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوسبيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس

 

يوفنتوس يرفض بيع بيانيتش إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن مسئولى يوفنتوس وجهوا صفعة قوية إلى إدارة ريال مدريد ورفضوا انتقال ميراليم بيانيتش إلى البيانكونيرى مقابل 60 مليون يورو وقرروا فى الوقت نفسه تجديد عقده حتى يونيو 2021.

وضم مسئولو ريال مدريد نجم خط وسط يوفنتوس إلى جانب تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ لضم أحدهما لتعويض رحيل الكرواتى ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

 

كما أضافت الصحيفة أن برشلونة الغريم التاريخى للنادى الملكى، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلى عن اللاعب.

وكشفت الصحيفة عن دور البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إقناع إدارة يوفنتوس بعدم بيع البوسنى ميراليم بيانيتش إلى ريال مدريد بسبب أهميته فى خط الوسط.

أنييلي رئيس يوفنتوس وأليجرىأنييلي رئيس يوفنتوس وأليجرى

 

رئيس يوفنتوس يطمح فى حصد كل البطولات الموسم الجديد

أبدى أندريا أنييلى، رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى، رغبته الشديدة فى فوز "السيدة العجوز" بجميع البطولات خلال الموسم الجديد 2018 - 2019.

وقال أنييلى، فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية، "سيكون عامًا صعبًا، لكن يجب أن ننتقل من الحلم إلى الأهداف، دوري أبطال أوروبا يجب أن يكون هدفنا هذا الموسم، وكذلك الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا".

وشدد رئيس يوفنتوس، خلال تصريحاته، على أنه يجب وضع هدف الفوز بكل شىء خلال الموسم الجديد، مؤكداً أن تحقيق ذلك يتطلب من أليجرى وجهازه المعاون العمل بجدية كل يوم من أجل جنى الثمار فى النهاية، على حد وصفه.

واختتم أندريا أنييلى تصريحاته قائلاً "سيكون موسما صعبا مليئا بالعاطفة ولا أستطيع الانتظار حتى نبدأ".

وكان يوفنتوس الإيطالى قد أبرم عددا من الصفقات فى الميركاتو الصيفى، أبرزها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة