الريال فى أول اختبار بدون رونالدو وزيدان ضد أتلتيكو بالسوبر الأوروبى

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 08:00 ص
الريال فى أول اختبار بدون رونالدو وزيدان ضد أتلتيكو بالسوبر الأوروبى الريال ضد أتلتيكو مدريد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا أول اختبار رسمي منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم مع جاره أتلتيكو مدريد على ملعب "لى كوك أرينا" بأستونيا فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وتوج أتلتيكو مدريد بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب مارسيليا الفرنسى، بينما حصل ريال مدريد على لقب دورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزى.

الريال ضد اتلتيكو مدريد
الريال ضد اتلتيكو مدريد

 

الريال ضد أتلتيكو مدريد فى السوبر الأوروبي

مباراة كأس السوبر الأوروبى تمثل تحديًا خاصًا لنادي ريال مدريد، فهو اللقاء الرسمى الأول للنادى الملكى منذ رحيل كريستيانو رونالدو ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما لعب الثنائى دورًا كبيرًا في تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة.

كما تعد مباراة أتلتيكو مدريد، الاختبار الرسمي الاول لنادي ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الذى تولى المهمة خلفًا لزين الدين زيدان، كذلك لنجوم الريال الذى بات يتعين عليهم قيادة النادي الملكي لحصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي، والتأكيد على أن رحيل كريستيانو رونالدو وزيدان لن يهدد مسيرة الفريق في الموسم الجديد نحو حصد مزيد من الالقاب والبطولات.

وستكون الأنظار متجهة صوب ثلاثي ريال مدريد جاريث بيل وماركو أسينسيو وكريم بنزيما، حيث تعقد جماهير الريال عليهم الآمال فى قيادة النادي الملكي لتخطي آثار رحيل رونالدو، والتأكيد على أن مسيرة الفريق لن تتوقف على رحيله.

في المقابل يسعى دييجو سيميونى المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد لاستغلال حالة إنعدام الوزن التى يمر بها ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو، والضغوط الكبيرة الملقاة على لاعبيه من أجل تحقيق بداية مثالية في الموسم الجديد بالحصول على كأس السوبر الأوروبي، متسلحًا بالقوة الضاربة.

أتلتيكو مدريد سبق وأن توج بطلاً لكأس السوبر الأوروبي عامي 2010 و2012 على حساب بطلي دورى ابطال اوروبا في ذلك العامين انتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، ساعياً لتكرار نفس السيناريو أمام ريال مدريد في مباراة اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة