مرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملة

السبت، 18 أغسطس 2018 01:47 م
مرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملة مرتضى منصور رئيس الزمالك
کتب عمرو جاب الله - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض كشف عن سرية حساباته، وأكد البنك أن حسابه الذى كان يتم تحويل الأموال فيه كان حسابا جاريا وليس ادخاريا.

وشدد مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده حاليا بمقر القلعة البيضاء، على أنه عندما تم جرد الخزينة كانت الأموال موجودة كما أعلن الزمالك وكانت هناك حافظة أموال بقيمة 40 مليون جنيه هى قيمة صفقة عبد الله السعيد"، التى اعتبرها صفقة القرن، خاصة أنها تسببت فى رحيل اللاعب عن الأهلى، الذی قال إنه أحرف لاعب فی مصر، بخلاف وجود 18 مليون جنيه زائدة وهى قيمة صفقة النقاز.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية لحين انتهاء التحقيقات، وشكل خالد عبد العزيز الذی وصفه بـ"الوزير المخلوع" اللجنة بالرغم من موافقة الجهة الإدارية على فتح الحساب الشخصى لهانى زادة.

وأوضح مرتضى أن تعليمات النائب العام لا توجد بها ما يفيد بمنح الحق للجنة لإدارة الأمور المالية بالنادى على العكس، ما فعل وزير الرياضة خالد عبد العزيز.

کما أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مجلس إدارته لا يتاجر فى العملة، وأوضح أن اتهام المجلس بالاتجار فى العملة لیس صحیحا.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يتحدی أن يتواجد بنك يبيع دولارات حالياً، وأضاف أن الزمالك كان يقوم بشراء الدولار بالسعر الرسمى، من أجل سفريات فريق الكرة وباقى الألعاب المختلفة وذلك عن طریق المدیر المالی.

ويعقد مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض مؤتمرا صحفيا اليوم فى مقر النادى للكشف عن الأزمة التى يمر بها الزمالك حاليا بسبب التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة بشأن فتح حساب شخصى باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة