أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع تتعاقد على بطولة فيلم "مولد يا سيدة" مع أحمد الفيشاوى

الخميس، 02 أغسطس 2018 09:00 م
حنان مطاوع تتعاقد على بطولة فيلم "مولد يا سيدة" مع أحمد الفيشاوى حنان مطاوع
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة فيلم جديد بعنوان "مولد يا سيدة" مع الفنان أحمد الفيشاوى، وتأليف يحيى فكرى وإخراج أيمن مكرم، والمقرر بدء تصويره نهاية شهر أغسطس الجارى كموعد مبدئى حددته الشركة المنتجة، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات مع باقى فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير.

الفنانة حنان مطاوع (2)
الفنانة حنان مطاوع

 

وتعود حنان مطاوع فى "مولد يا سيدة" إلى السينما بعد 5 أعوام من الغياب، حيث كان آخر أفلامها "قبل الربيع" للمخرج أحمد عاطف الذى عرض فى أكثر من مهرجان خلال السنوات الماضية، كما قدمت حنان عددا من التجارب السينمائية البارزة منها "وبعد الطوفان" للمخرج حازم متولى، و"هوليوبوليس" للمخرج أحمد عبد الله السيد، و"حفل منتصف الليل" للمخرج محمود كامل، و"قص ولصق" للمخرجة هالة خليل، و"اوعى وشك" للمخرج سعيد حامد.

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

 

وقدمت حنان مسلسلين فى شهر رمضان الماضى وظهرت فيهما بدورين مختلفين تماماً، هما "الرحلة" مع باسل خياط وريهام عبد الغفور ومى سليم ووليد فواز وأميرة العايدى ومحمد مهران وثراء جبيل وإخراج حسام على، و"ضد مجهول" مع غادة عبد الرازق وروجينا ودياب وأحمد سعيد عبد الغنى، فراس سعيد، رانيا منصور وتأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

 

وتنتظر حنان عرض الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" من 45 حلقة والذى تقدم فيه بطولة قصة من قصص العمل والتى تحمل اسم "604".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة