فى ذكرى وفاة عبد المطلب من وحى "مبيسألش عليا" طرق سحرية لاستعادة الحبيب

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 09:00 م
فى ذكرى وفاة عبد المطلب من وحى "مبيسألش عليا" طرق سحرية لاستعادة الحبيب محمد عبد المطلب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مبيسألش عليا أبدا ولا بتشوفه عنيا أبدا ياما ناديته واترجيته إنه يرق شوية أبدا"، كلمات تغنى بها الفنان الكبير محمد عبد المطلب ولسان حال كثير منهن ممن يتمسكن بالحبيب رغم الفراق وإصراره على الابتعاد، وفى ذكرى وفاة عبد المطلب نقدم لك من وحى أشهر أغنياته "مبيسألش عليا" الطرق السحرية لاستعادة الحبيب.

 

اللى باعنا خسر دلعنا

عليك عزيزتى التعامل بمبدأ "اللى باعنا خسر دلعنا" وإظهار هذا للحبيب حال اتخاذه قرار الفراق حتى وإن كان شعورك الداخلى معاكس لذلك، لأنك إذا تعاملت بمبدأ "ياما ناديته وترجيته" فسيقابلك بـ "إنه يرق شوية أبدا"، فعليك أن تترك له مساحة من الحرية ليشعر بقيمتك ويعود بكامل إرادته.

عبد المطلب
عبد المطلب

حيريه بغموضك

الوضوح مطلوب فى العلاقة ولكن فى حال تلويح أحدهم بإنهائها على الطرف الآخر أن يجعله يقع فى حيرة من أفعاله، فلا يجب أن تتعاملى معه ككتاب مفتوح وإلا سيتوقع عدم قدرتك على الاستغناء عنه، وهنا سيتدلل عليك بكل بما لديه من قوة، ولك فى أغنية "مبيسألش عليا" عبرة لاسيما كوبليه "عمرى حيرته أبدا"، وهو ما دفعه حقا لعدم السؤال على المحبوب رغم ما كان بينهما من كلام وحديث وغرام ولا فى الحواديت.

 

أنت رقم واحد

وبعيدا عن الأغنية عليك أن تعرفى قيمة نفسك جيدا وتهتمى بتطوير ذاتك بدلا من البكاء على اللبن المسكوب، حينها فقط سيقدر قيمتك وإن لم يقدرها فستستعيدى ثقتك بنفسك ما يكفل لك مستقبل افضل مع من هو أحق بك منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة