رونالدو يكشف عن هدفه التاريخى فى مرمى يوفنتوس.. فيديو

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 06:30 م
رونالدو يكشف عن هدفه التاريخى فى مرمى يوفنتوس.. فيديو رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، أنه يرى هدفه فى مرمى السيدة العجوز بربع نهائى دوري أبطال أوروبا خلال العام الماضى، من المقصية المذهلة، هو أجمل الأهداف فى مسيرته الطويلة.

قال كريستيانو رونالدو فى حديث صحفى مع شبكة "دازن" التى حصلت مؤخرا على حقوق النقل بالبث التدفقى للدورى الإيطالى والتى أصبح نجم ريال مدريد الإسبانى السابق سفيرا لها، أن هدفه فى مرمى يوفنتوس خلال الموسم الماضى كان أحد الأسباب التى دفعته للانتقال لصفوف السيدة العجوز.

وأضاف نجم يوفنتوس قائلا "لقد كان هدفى ضد يوفنتوس هو الأفضل في مسيرتي حتى الآن، ولكن لسوء الحظ سجلت الهدف ضد فريقي الحالي".

وتابع كريستيانو رونالدو قائلا "سأقول أن ما رأيته في الملعب خلال ذلك اليوم ساعدني على اتّخاذ القرار حتى أكون صادقاً، حيث أن التصفيق لى من جمهور يوفنتوس كان دافعا قويا لقبول الانتقال لتورينو".

وقال رونالدو "بالطبع حين بدأ الناس بالتصفيق لي في الملعب أحببت ذلك، لقد كانت مفاجأة لأنه لم يحدث لي هذا في حياتي، كانت لحظة لا تُنسى".

وأشار رونالدو فى نهاية حديثه إلى أنه يتمنى لفريقه السابق ريال مدريد التتويج بجميع الألقاب، حيث ان معظم أصدقائه يلعبون بقميص الفريق الملكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة