أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة كاكا فى بقاء الدون على القمة

الخميس، 23 أغسطس 2018 08:36 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة كاكا فى بقاء الدون على القمة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى ريكاردو كاكا نجم فريق ريال مدريد وميلان السابق أن البرتغالى كريستيانو رونالدو قادر على البقاء فى القمة بعد الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى.

رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

 

كاكا يثق فى بقاء رونالدو على القمة بعد الانضمام إلى يوفنتوس

قال النجم البرازيلى فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "من الرائع اللعب معه، حتى ضده أيضًا، لأن كريستيانو لاعب تنافسي للغاية، ويريد الفوز دائمًا، السنوات التي أمضيتها معه في مدريد كانت مكثفة وإيجابية للغاية".

وأضاف كاكا: "أنا قريب جدًا من رونالدو، وهذه لم تكن الحالة مع جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، في البداية، كنت أنا وبيبي ومارسيلو ورونالدو، أصدقاء مقربون".

تابع نجم ريال مدريد السابق: "كريستيانو صديق ودود للغاية، يجلب الطاقة، يوفنتوس قام بعمل جيد بالحصول على توقيعه، وبفضل لياقته ومهنيته، هو قادر على البقاء على القمة لسنوات عديدة".

رونالدو مع ديبالا
رونالدو مع ديبالا

 

كريستيانو رونالدو يتحدث عن أحلامه مع يوفنتوس

أكد المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مقابلة نشرت الأربعاء، رغبته بإحراز لقب مسابقة دورى أبطال أوروبا مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالى، وذلك للمرة السادسة فى مسيرته الشخصية، والأولى فى مسيرة النادى منذ 1996.

وتعاقد يوفنتوس هذا الصيف مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو، على أمل قيادته إلى لقب دورى الأبطال.

ويحظى كريستيانو رونالدو بخبرة واسعة فى المسابقة القارية، إذ أحرز اللقب أربع مرات مع ريال (2014، 2016، 2017 و2018)، علما بأنه توج بلقبها للمرة الأولى مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى (2008). وهو هدافها التاريخى مع 121 هدفًا، بحسب الموقع الإلكترونى للاتحاد الأوروبى.

وأكد كريستيانو رونالدو أنه يريد "التركيز عليها (المسابقة القارية) مع الزملاء، لكن دون أن يصبح الأمر هوسًا، خطوة بعد الأخرى سنرى ما ستؤول إليه الأمور، إن كان (اللقب) سيكون هذا العام، المقبل أو الذى يليه".

وأتت تصريحات كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاما، فى مقابلة أجراها مع شبكة "دازن" التى حصلت مؤخرا على حقوق النقل بالبث التدفقى للدورى الإيطالى والتى أصبح نجم ريال مدريد الإسبانى السابق سفيرا لها.

وتابع البرتغالى: "أنا سعيد للغاية، الفريق قوى وكما يعلم الجميع، يوفنتوس أحد أكبر الأندية فى العالم، فوجئت بشكل إيجابى، نتمرن بقسوة، مرتان فى اليوم، تعجبنى أساليب التمارين، الذهنية"، مبديا إعجابه باحترافية النادى الإيطالى الفائز بلقب الدورى المحلى فى المواسم السبعة الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة