نواب البرلمان×العيد "مبيضيعوش وقت".. جلسات بأهالى الدائرة وزيارات متبادلة.. مجدى مرشد: أقضى وقتى مع أسرتى فى مشاهدة مسرحية "الزعيم"..ياسر عمر: برجع لأيام زمان بـ"العيال كبرت".. ومحمد فؤاد: "أنا فجتيرين"

الجمعة، 24 أغسطس 2018 05:00 ص
نواب البرلمان×العيد "مبيضيعوش وقت".. جلسات بأهالى الدائرة وزيارات متبادلة.. مجدى مرشد: أقضى وقتى مع أسرتى فى مشاهدة مسرحية "الزعيم"..ياسر عمر: برجع لأيام زمان بـ"العيال كبرت".. ومحمد فؤاد: "أنا فجتيرين" النائب محمد فؤاد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل معظم نواب البرلمان إجازة عيد الأضحى، فى قضائها وسط أهالى الدائرة بالمحافظات وبالأخص أول أيام العيد، ثم يتجه معظمهم لقضاء باقى الأيام فى السفر داخل مصر،  حتى يكون هناك وقت مخصص للأسرة أيضا.

سألنا عدد من نواب البرلمان عن طقوسهم فى أيام العيد، وكيف يستغلون هذا التوقيت من كل عام لقضاؤه وسط أسرتهم أو التواصل مع ناخبيهم .

ياسر عمر: بتفرج مع أسرتى على مسرحية "العيال كبرت "

ويقول النائب ياسر عمر ،عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، أن طقوسه فى أول أيام عيد الأضحى تبدأ بصلاة العيد ثم ذبح الأضحية، ولقاء أهالى الدائرة وتنظيم جلسات متواصلة معهم على مدار اليوم للتعرف على مشاكلهم .

وعن نصيب أسرته من هذه الإجازة، قال "عمر"  أنه حريص على حضور أبنائه وأحفاده العيد بمنزله، قائلا " أول حاجه بعملها بدى العيدية لكل واحد.. وبحاول أسهر معاهم ".

وتابع قائلا: " مفيش وقت للفرجه على التليفزيون ..ولو اتيحت الفرصة بجمع أسرتى وبنتفرج على مسرحية العيال كبرت ..ونرجع لأيام زمان ".

علاء عابد : أحرص على مشاهدة "خمسه إلا خمسه " وأخويا هايص وأنا لايص "
 

ويحرص النائب علاء عابد ، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على قضاء عيد الأضحى مع زوجته بمارينا الساحل الشمالى .

وعن المسرحيات التى يرغب فى مشاهدتها بأيام العيد دائما هى مسرحيات فؤاد المهندس " سك على بناتك" و"خمسه إلا خمسه" و"أخويا هايص وأنا لايص" لسمير غانم .

مجدى مرشد : معندناش سينما ولا مسرح فى "فاقوس الشرقية"
 

بينما يؤكد مجدى مرشد، عضو مجلس النواب عن دائرة السماعنه مركز فاقوس بالشرقية، أنه يحرص على قضاء أول أيام عيد الأضحى وسط أهالى دائرته .

وبسؤاله عن دخول السينما، قال "مرشد" أن مركز فاقوس لا يوجد به سينما، قائلا "لا عندنا سينما ولا مسارح ..وهنشتغل على ده الفترة الجايه".

ولفت عضو مجلس النوا ، إلى أن مصر لها فترة طويلة لا يوجد لديها مسرح جيد، ولكن وقتما نريد مشاهدة مسرحية أنا وأسرتى فتسوقفنا مسرحيات مثل "الزعيم" للفنان عادل إمام ،و"وجهة نظر وماما أمريكا" لمحمد صبحى ".

النائب محمد فؤاد : "أنا فيجتيرين ..ومبتفرجش على تليفزيون خالص"
 

وبكلمة "أنا فيجتيرين " ، فجأنا النائب محمد فؤاد ، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بأن عيد الأضحى يمثل له شكل استثنائى خاصة وأنه شخص نباتى ولا يقبل بأى نوع من اللحوم وهو ما يجعله دائما ما يجلس مع أصدقائه دون تناول الطعام معهم .

ولفت "فؤاد " إلى أنه  يقضى معظم أوقات العيد وسط أصدقائه وأهالى دائرته، وتبادل الزيارات الأسرية والاتصالات التليفونية، قائلا "مبتفرجش على تليفزيون خالص ولا بروح سينما ..وكل وقتى يا مع أسرتى أو أهل دائرتى ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة