حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتسامح مع الآخرين

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتسامح مع الآخرين برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة رجب.
غادة رجب
غادة رجب

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم قد تكون متسامحًا كثيرًا مع أخطاء الآخرين سواء كانوا زملائك الذين كانوا يحاولون إيذاءك بدافع الغيرة أو أصحاب العمل الذين تعاملوا معك بقسوة ومنعوا تقدمكم. وفى المقابل قد تتحسن أحوالك المالية ولكنك قد تضطر إلى اتخاذ القليل من المخاطر لتحقيق المكاسب. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

سوء التفاهم والعقبات التى لا داعى لها كانت تعكر مشاعرك تجاه شريك حياتك ولكن هذا سينتهى فى الفترة المقبلة وقد تواجها حدثًا يزيل كل الشكوك لديكما وتزداد العلاقة بينكما عمقًا ويزداد التزامكما تجاه بعضكم البعض. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تهمل فى الاهتمام بلياقتك البدنية من فترة طويلة ولكنك بحاجة فقط إلى التشجيع للعودة من جديد إلى تمارينك الرياضية والاهتمام بصحتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

طاقة جديدة ستبدأ الآن فى التأثير على حياتك وستجد نفسك فجأة مضطرًا للموازنة بين القضايا العائلية والمهنية وهذا سيضعك فى موقف حرج ولكنك ستتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة وتتمتع بعدها بمستوى غير مسبوق من الثقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة