أكرم القصاص - علا الشافعي

إيناس عز الدين تغادر المستشفى بعد شهر من العلاج والعمليات

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:20 م
إيناس عز الدين تغادر المستشفى بعد شهر من العلاج والعمليات ايناس عز الدين
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت الفنانة إيناس عز الدين المستشفى مساء أمس الأحد بعد مكوثها أكثر من شهر لتلقى العلاج، إثر الحادث الذى تعرضت له على طريق العلمين الشهر الماضى وتسبب في انقلاب سيارتها أكثر من مرة مما أدى لتهشّمها بالكامل، وإصابتها بكدمات وجروح وكسور بسيطة في مناطق متفرقة من أنحاء الجسم.

وتحسنت الحالة الصحية لإيناس خلال الفترة الماضية خاصة بعد إجرائها عملية جراحية تجميلية في ذراعها اليسرى، بعد تعرضها لجرح قطعي فيه بعد سقوطها من السيارة وقت الحادث، ومن المقرر أن تستكمل مرحلة التعافى فى منزلها قبل العودة لمزاولة نشاطها الفنى من جديد.

ايناس عز الدين بعد علمية زراعها
ايناس عز الدين بعد علمية زراعها

 

وتنتظر إيناس عز الدين عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" خلال الأسابيع المقبلة، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، هنادى هانى مهنى، رنا سماحة، ليلى حسين، مى فخرى، تأليف مجدى صابر إخراج أحمد خالد أمين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رفاعى الشربينى

حمد الله على السلامة

بجد فنانة .. وخاصة فى الصورة العلوية .. لازم تكونى فنانة ومش ممكن تكونى غير كدة ...........................

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تمنياتنا بالشفاء العاجل

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتمني الشفاء العاجل .. للفنانه القديره .. ايناس عز الدين .. ونقول لها .. استحمدي الله .. قدر لطيف .. انشاء الله .. تتماثلي للشفاء الكامل .. في القريب العاجل .. وتعوّدي .. ونراكي علي الشاشه قريبا .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة