محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من إصلاح فواصل كوبرى عباس خلال 6 ساعات

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:24 م
محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من إصلاح فواصل كوبرى عباس خلال 6 ساعات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن العمل الجارى فى إصلاح كوبرى عباس سينتهى خلال 6 ساعات لتعود الحركة المرورية عليه كاملة فى الاتجاهين مساء اليوم.
 
ووجه المحافظ للمهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى بمراجعة كافة كبارى وأنفاق القاهرة وإجراء الإصلاحات اللازمة لها على أن تتم هذه المراجعات بصورة دورية.
 
كان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قد كلف شركة المقاولون العرب بعمل إصلاحات فورية للفاصل المعدنى بكوبري الجيزة (كوبرى عباس) مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة إلى المنيل لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة  لتخفيف الضغط على الكوبرى وإرشاد السائقين إلى مسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما على هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل.
 
وأضاف المحافظ أن أعمال صيانة الكوبرى تمت تحت إشراف لجنة فنية من مديرية الطرق وشركة المقاولون العرب واستشارى المديرية وتضمنت إصلاح الفاصل ومراجعة الجسم الانشائى  للكوبرى من أسفل ورفع كفاءة الكوبرى بالكامل والذى يمتد بطول 535 متر بعرض 20 متر خاصة وأنه يعد أهم المعابر التى تربط القاهرة بالجيزة منذ انشاءه عام 1908 وإعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971.
 
 
_DSC8927
 

_DSC8933
 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة