7 مشاهد لا تفوتك من غرائب وعجائب دورى القسم الثانى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:00 ص
7 مشاهد لا تفوتك من غرائب وعجائب دورى القسم الثانى عجائب و غرائب القسم الثانى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يشهد دورى القسم الثانى بمجموعاته الثلاث منافسة شرسة لتحديد هوية الفرق الثلاث الصاعدة للدورى الممتاز فى الموسم المقبل.

وعلى الرغم من المنافسة الشرسة وسخونة المباريات بدورى القسم الثانى بمجموعاته الثلاث إلا أن "اليوم السابع" رصد عددًا من الغرائب والعجائب خلال مباريات الجولة الخامسة والتى نرصدها فى التقرير التالى:
 
غرائب القسم الثانى

نيولوك صينى لفريق المريخ البورسعيدى


حرص لاعبو المريخ البورسعيدى الذى تلقى هزيمة فى الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شىء من فريق سيراميكا كليوباترا على التقاط عدد من الصور التذكارية مرتدين أقماع الملعب وذلك كنوع من التغيير فى طريقة التصوير قبل مباريات القسم الثانى ليظهر اللاعبون فى شكل قريب للشعب الصينى.
 
 

"على الطلاق ما بتعرف تحكم".. تطرد جهازا فنيا بالكامل


فيما شهدت مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحى قيام محمد التابعى حكم المباراة بطرد الجهاز الفنى لفريق الحمام بكامل أعضائه باستثناء عادل عبد الرحمن المدير الفنى وذلك بعدما قام أعضاء الجهاز الفنى باقتحام ملعب المباراة اعتراضًا على احتساب ركلة جزاء لبلدية المحلة فى الدقيقة 18 من الشوط الثانى بالإضافة لقيام المدرب العام لفريق الحمام باستفزاز حكم المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء بقوله: "على الطلاق ما بتعرف تحكم" ليرفض الحكم استكمال
المباراة إلا بعد خروج كامل أعضاء الجهاز الفني خارج أرض الملعب.
 
 
القسم الثانى

نادى الحمام يضم "طفلا" للجهاز الفنى


فى فريق الحمام المطروحى قرر نور رسلان رئيس النادى ضم محمد زتونة الطفل الذى لم يتجاوز الخمسة عشر عامًا للجهاز الفنى للفريق الذي يحتل المركز العاشر بالمجموعة الثالثة التى يتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية.

ويعتبر "زتونة" واحدًا من عشاق ومشجعي نادي الحمام منذ الصغر قبل أن يقرر نور رسلان رئيس النادي ضمه بشكل رسمي للجهاز الفني للفريق.
 
 
أسطح المنازل  2

عمارة تحت الإنشاء تنهى أزمة جماهير بلدية المحلة 


فيما شهد نادي بلدية المحلة على مدار الأسابيع الماضية أزمة حادة بين جماهير النادي ومجلس الإدارة بسبب فشل المجلس في حل أزمة حضور الجماهير لمباراة الفريق في القسم الثاني لتقرر الجماهير حل الأزمة بنفسها بعدما اتفقوا مع أحد أصحاب العمارات تحت الإنشاء القريبة من ملعب المباراة على اعتلاء أحد أدوار العمارة من أجل مشاهدة مباريات الفريق بدورى القسم الثانى.
 
أسطح المنازل 1
 

أزمة فى غزل المحلة بسبب طائر "الوطواط"


وفي الجانب الآخر من مدينة المحلة أرسل مجلس إدارة غزل المحلة فاكسًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه تعديل موعد مباريات الفريق ليقام فى الثالثة والنصف عصرًا بدلاً من السابعة مساءً بسبب وجود عدد من طيور الوطواط داخل أعمدة الإنارة الخاصة باستاد الغزل ما قد يتسبب في أزمة أثناء إقامة مباريات الفريق على الأضواء الكاشفة.
 

سبع فرق لا تعرف طعم الفوز


وعلى مدار الجولات الخمس الأولى لم تتذوق فرق النصر القاهرى الهابط حديثًا للقسم الثانى وآبى صقل بالمجموعة الثانية وسيدى سالم وكفر الشيخ ومركز شباب تلا بالمجموعة الثالثة وتحرير أسوان ومركز شباب ناصر ملوى فرحة الانتصار وذلك على الرغم من امتلاك هذه الفرق لمجموعة من اللاعبين من أصحاب الخبرات بدوري القسم الثاني .
 

9 فرق لا تعرف الهزيمة


فيما لم تتذوق فرق أسوان وديروط وبني سويف بالمجموعة الأولى وسيراميكا والترسانة بالمجموعة الثانية والمنصورة وبلدية المحلة وطنطا وفاركو بالمجموعة الثالثة مراراة الهزيمة بعد مرور خمس جولات من الدوري بمجموعاته الثلاث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة