5 معلومات عن مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم 2 / 9 / 2018

الأحد، 02 سبتمبر 2018 02:30 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم 2 / 9 / 2018 فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في التاسعة من اليوم الأحد، بملعب السلام فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى، ويحتل الفريق الأحمر قمة الدوري برصيد 10 نقاط فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، برصيد ثمانى نقاط، ونرصد أهم 5 معلومات عن مواجهة الأهلى والإنتاج الحربى فى السطور التالية.

1- الأهلى لا يخسر من الإنتاج الحربى

التقى الفريقان فى 13 مباراة سابقة، حقق الأهلي الفوز في 10 مباريات، وفشل الإنتاج الحربي في تحقيق أي فوز على المارد الأحمر، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل.

سجل الأهلي في شباك الإنتاج الحربي 22 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

 

2- كارتيرون يبحث عن "اللاخسارة"

يسعى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على سجل خال من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الفريق، فقد قاد كارتيرون الأهلي فى 9 مباريات محلية وأفريقية وعربية، فاز فى 7 وتعادل فى اثنين.

وحرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على توجيه بعض النصائح والمحاذير للاعبى فريقه قبل مواجهة الليلة المرتقبة، أهمها عدم الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.

 

3- المواجهة الأخيرة أهلاوية

المواجهة الأخيرة التى جمعت الأهلى والإنتاج كانت فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف سجلهما أحمد حمودى وأجاى وسجل للعجلات الحربية خالد قمر.

 

4- مختار يبحث عن الفوز الثانى على الأهلى

حقق مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الفوز مرة واحدة فقط على الأهلي عندما كان مدربا لفريق إنبي في ثمن نهائي كأس مصر عام 2011، مع بتروجت تعادل مرتين ضد الأهلي وخسر 8 مرات، ومع المصرى تعادل مرة وخسر أخرى، وعندما كان مدربا للاتحاد السكندرى تعادل مرتين، ومع الإنتاج تعادل مرة وخسر مرتين.

 

5- أكبر فوز فى مواجهات الأهلى والإنتاج

أكبر فوز حققه الأهلي على الإنتاج الحربى، كان موسم 2013/2014، انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة