حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحظى بالكثير من المرح

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحظى بالكثير من المرح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تحصل على فرصة لإتمام صفقة مع أحد كبار العملاء ولكن قبل المضى قدمًا فى قرار التوقيع على عقد طويل الأجل حاول أن تبحث جيدًا فى مستقبل السوق كى لا توقع صفقة خاسرة وأنت تظن أنها كبيرة ومهمة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء وفحص علاقتك فى ضوء من العقل والمنطق ولا تتجاهل أية معلومات وحقائق مهما كانت قاسية بالنسبة لك فتجاهل الحقائق لن يجعلها تختفى.

برج الأسد على الصعيد الصحى

التوتر الذهنى الذى يتبعه صداع التوتر قد خلق الكثير من المشاكل لك فى الأسبوع الماضى. ونظرًا لأن الظروف الخارجية الخاصة بك قد لا تتغير بشكل كبير حاول أن تخلق لنفسك جوًا يقلل من شعورك بالتوتر والإجهاد، وحاول أن تمارس بعض تقنيات الاسترخاء ولو على الأقل التنفس بشكل صحيح.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يمكنك التوجه لرحلة أو مغامرة غير مخطط لها. قد يكون هذا داخل المدينة أو قد يكون بعيدًا قليلاً وتأكد من أنك ستحظى بالكثير من المرح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة