"البحوث الإسلامية" يواصل تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 11:02 م
"البحوث الإسلامية" يواصل تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب وفد مجمع البحوث الإسلامية يزور كلية أصول الدين فرع الزقازيق
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق اليوم، وفداً من مجمع البحوث الإسلامية فى إطار تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب وتوضيح أصول المنهج الوسطى الذى يتبناه الأزهر، بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
 
وأوضح بيان المركز الإعلامى لجامعة الأزهر، أن الوفد ضم كوكبة من العلماء على رأسهم الشيخ ياسر الفقي، مدير عام شئون المناطق، والشيخ محمد عبد الهادي، مدير عام منطقة وعظ الشرقية، والأستاذ عبدالنبي فهمي، منسق العلاقات العامة بالمجمع.
 
من جانبه قال الدكتور محمد البيومي، عميد الكلية، إن ذلك يأتى فى إطار التعاون البناء المثمر للعام الخامس على التوالي بين كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق ومجمع البحوث الإسلامية، لمواصلة الجهد الدؤوب لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى طلاب الكلية وتوضيح أصول المنهج الوسطى الذي يتبناه الأزهر الشريف في رسالته الدعوية الرشيدة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر. 
 
وأضاف أن مجمع البحوث الإسلامية أرسل مجموعة من إصدارات الكتاب لإهدائها لطلبة الكلية، منها: كتاب تصحيح المفاهيم، عثمان بن عفان، الإرهاب وخطره على السلام العالمي، دفاع عن السنة، الغلو والتطرف.
 
وتابع بيان المركز الإعلامى للجامعة، أنه تم إلقاء مجموعة من المحاضرات وإجراء عدد من الحلقات النقاشية بين أعضاء المجمع والطلاب والتي تهدف إلى بيان صحيح الدين ومواجهة الأفكار والمفاهيم المغلوطة لدى الطلاب.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة