أكرم القصاص - علا الشافعي

للرجل.. خلى بالك التوتر والضغوط النفسية والاكتئاب مثلث تدمير الانتصاب لديك

الخميس، 27 سبتمبر 2018 11:00 م
للرجل.. خلى بالك التوتر والضغوط النفسية والاكتئاب مثلث تدمير الانتصاب لديك ضعف الانتصاب
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النصائح التى لطالما يرددها الأطباء على مسامع كل المرضى تتركز جميعا حول البعد عن العصبية والتوتر والقلق المبالغ فيه، فهذه المشاعر السلبية الدائمة قد تؤثر على أعضاء جسمك، وأجهزته، وكذا على نفسيتك وعلى عملياتك الحيوية.

 الصحة الجنسية

الصحة الجنسية

ذكر موقع "mayoclinic" فى تقرير جاء به، أن التوتر أحد أهم وأكبر الأسباب التى تؤثر على صحة الرجل الجنسية، وبالتالى تؤثر دون شك على قدرته على للحفاظ على انتصاب عضوه الذكرى خلال العلاقة الحميمة، وهى مشكلة ناتجة فى بعض الرجال، عن الشعور بالحرج أو التوتر أو القلق أثناء الشعور بحالة من الإجهاد فى بعض الأيام، مما قد يسبب عدم قدرة على الحفاظ على الانتصاب الجيد لفترة كافية، هذا الحرج الذى يشعر به الرجل وهذا التوتر الذى يحدث فى تلك الحالة، قد يتسبب فى مشكلة نفسية وأثر نفسى سئ يؤدى بالرجل إلى حالة ضعف انتصاب حقيقة.

 كذلك ذكر التقرير أن الضغوط النفسية والاكتئاب من أهم الأسباب النفسية المؤدية لضعف الانتصاب فى كثير من الحالات، بجانب القلق والشعور بالعصبية وغيرها من مشاعر سلبية.

 لذا ينصح على الدوام بالبعد عن القلق الدائم حول مستوى الأداء الجنسى للرجل، ومستوي قدرته على الحفاظ على انتصابه، كذلك وإذا كان هذا الرجل الذى لاحظ بعض الاضطراب فى الانتصاب خلال علاقته الحميمة، فضلا عن اصابته ببعض الأمراض كالسكر أو القلب، فلابد من زيارة المختص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة