فيديو.. مسئولو إيران يسخرون من نتنياهو بعد كشفه مخزن نووى سرى بطهران

السبت، 29 سبتمبر 2018 12:23 م
فيديو.. مسئولو إيران يسخرون من نتنياهو بعد كشفه مخزن نووى سرى بطهران نتنياهو فى الأمم المتحدة
كتبت : إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول نشطاء إيرانيون على مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لوزير الخارجية الإيرانى جواد ظريف ومساعده والمفاوض النووى عباس عراقجي وهم يسخرون من رئيس وزراء إسرائيل، على هامش اجتماعات الجمعية العامة بالأمم المتحدة بنيويورك، بعد أن زعم الأخير وجود مستودع سرى سابق لتخزين المواد النووية فى طهران بمنطقة تورقوزأباد.

وزعم رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلى، بنامين نتنياهو، وجود مخزن سرى للأسلحة الذرية فى العاصمة الإيرانية طهران، ورفع خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ 73، صورا لما وصفه بموقع لمخزن سرى فى طهران يحتوى على مواد ذرية.

وأكد رئيس حكومة الاحتلال، أن إسرائيل لن تسمح للسلطات الإيرانية بامتلاك أسلحة، وأشار إلى أن "إيران نقلت الشهر الماضي 15 كيلوجراما من المواد المشعة من المستودع السري في طهران"

 

 

 

وعلق عراقجي فى مقطع الفيديو ساخرا "اعتقد أن البعض يحتال على نتانياهو"، واكتفى ظريف بالضحك أمام الكاميرا على حديث نتانياهو.

وتصدرت مانشتات الصحف الإيرانية الصادرة صورة نتنياهو وهو يشير إلى مكان تورقوز آبادى، وسخرت منه وقالت أن المكان الذى أشار إليه المسئول الإسرائيلى هو عبار عن "مغسلة للسجاد".

لكن وزير الخارجية كان له تعليق آخر على حسابه على تويتر، حيث سخر جواد ظريف من نتنياهو ووصفه بالراعي الكذاب الذى لا يقلع عن عادته، وقال أنه يحاول من جديد إطلاق أكاذيبه عن البرنامج النووى الإيرانى .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة