محافظ القاهرة يتفقد مقلب الوفاء الأمل لتجميع المخلفات بالمنطقة الشرقية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:43 م
محافظ القاهرة يتفقد مقلب الوفاء الأمل لتجميع المخلفات بالمنطقة الشرقية اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة مقلب الوفاء والأمل لتجميع مخلفات القمامة ومخلفات المباني الخاصة بالمنطقة الشرقية  للتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات البيئية والمواصفات الفنية في دفن المخلفات وعدم انبعاث أى غازات تؤدى إلى حدوث اشتعال ذاتى أكد خلالها المحافظ على اللواء محسن حجازى رئيس  رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة  بتكثيف أعداد العمال والمعدات اللازمة  للتغلب على أى تراكمات وأعمال التأمين اللازمة لأعمال الدفن مع المتابعة اليومية للتأكد من قيام الشركة المسئولة عن القيام بواجباتها، فى إطار جولاته الميدانية للأحياء المشروعات بالقاهرة.
 
وأشار المحافظة بأن مقلب الوفاء والأمل مخصص لاستقبال المجمعة بمعرفة الشركة الاجنبية والتي تنتهي عقودها نهاية هذا العام .. علي أن يتم غلق المقلب تماما وتسليمه لوزارة البيئة ووضع المخطط العمرانى الأمثل لإعادة استغلال أرض المقلب خاصة لقربه من العمران السكنى على أن يتم نقل المخلفات إلى مقلب العبور والذى تم تجهيزه بمعرفة وزارة البيئة.
 
رافق المحافظ في جولته إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ومصطفى عبدالعزيز رئيس حى شرق مدينة نصر واللواء محسن حجازى رئيس هيئة نظافة وتجميل بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة