الأعلى لتنظيم الإعلام: سنواجه قنوات الجن والعفاريت.. وخاطبنا المسئولين بغلقها

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:00 ص
الأعلى لتنظيم الإعلام: سنواجه قنوات الجن والعفاريت.. وخاطبنا المسئولين بغلقها الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس يواجه بشكل كبير القنوات التى تعمل دون شرعية أو شكل قانونى، وتبث هذه القنوات أمورًا منافية للإعلام، وهو ما يتم إيقافه على الفور حال ضبط أى قنوات تعمل بشكل مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

 

وأضاف رئيس الأعلى للإعلام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المجلس خاطب الجهات المعنية فى الدولة وعلى رأسها هيئة المصنفات بمواجهة القنوات التى تعمل من خلال المدينة، وتبث مواد إعلامية كمس الجن والعفاريت، واستغلال المواطنين فى كل هذه الأمور وغيرها من هذه الخرافات.

 

وتابع مكرم محمد أحمد، أن أى شكاوى متعلقة بهذه القنوات سيتم بحثها واتخاذ الإجراءات ضدها، مؤكدًا أن المجلس الأعلى لم يتلق أى شكاوى متعلقة بقناة الفتح وصاحبها أحمد عبده عوض، لافتًا أنه فى حال وصول شكاوى تؤكد صحة ما يتم أن هذه القناة تعمل فى معالجة بالجن والعفاريت سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية على الفور دون تراجع.

 

كان عدد من الائتلافات السلفية أعلنت عن حملة مكبرة ضد قناة الفتح وصاحبها أحمد عبده عوض، وذلك للمطالبة بغلقها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده للخرافات التى يقوم بها عبر شاشاته، لافتة إلى أن أحمد عبده عوض يستغل المرضى فى ذلك، وهو أمر مخالف، ولابد من التحرك لإغلاق منفذه الذى يبث عليه هذه الخزعبلات، حسبما وصفت الائتلافات فى بيانات وتصريحات متعددة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة