فرح وحزن وجدعنة .. 5 مشاهد غير متوقعة للحيوانات.. فيديوهات

الثلاثاء، 01 يناير 2019 01:00 ص
فرح وحزن وجدعنة .. 5 مشاهد غير متوقعة للحيوانات.. فيديوهات عيد ميلاد كلبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمتع الحيوانات بقدر كبير وعالى من التلقائية والعفوية، تجعل فى كثير من الأحيان تصرفاتها وأفعالها أمورا غير متوقعة، ولا يمكن أن تصدر من حيوان، فالحيوانات تسعد وتحزن وتمرح وهو ما يجعل لحظات رصد هذه التصرفات وتصويرها أمر يبعث على السعادة.

"اليوم السابع" يرصد مجموعة من مقاطع الفيديو المؤثرة لعدد من الحيوانات والطيور، منها من يعبر عن سعادته وآخر يعبر عن حزنه، وثالث يتسم بـ "الجدعنة".

المقطع الأول لكلب يقوم بقضاء وقت سعيد على "مرجيحة" مخصصة للأطفال فى الشوارع، حيث تبدو عليه ملامح السعادة، وكأنه فى عالم آخر .

المقطع الثانى شديد الحزن، وهو لعصفورين يبدو أن أحدهما مات، والآخر يقف أمامه باكيا ومتأثرا بفارقه، لتمر ساعات قليلة وربما دقائق ليموت العصفور الآخر، ويدفنهما صاحبهما سويا .

أما المقطع الثالث فهو لطفل صغير يجلس ومن حوله 3 كلاب صغار من نوع واحد، وتبدو عليهم جميعا السعادة، حيث يقومون بالقفز حول فى سعادة غامرة .

المقطع الرابع لأسرة قررت أن تقيم حفلة عيد ميلاد للكلبة التى يقومون بتربيتها فى منزلهم، حيث قاموا بتوجيه الدعوة للحضور لمجموعة من الكلاب المرتدية لزى موحد بخلاف الكلبة التى يتم الاحتفال بعيد ميلادها .

المقطع الخامس، وربما يكون أيضا واحد من أكثر الفيديوهات الملهمة للإنسان نفسه، وهو لسلحفاتين أحداهما منقلبة على ظهرها وفشلت كل مساعيها فى الاعتدال، فى حين تسعى السلحفاة الأخرى فى مساعدة صديقتها، ورغم فشلها المتكرر فى البداية، إلا أنها تنجح فى النهاية فى قلب صديقتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة