أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: آلاف الطلاب سجلوا الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة

الخميس، 17 يناير 2019 04:00 ص
التعليم: آلاف الطلاب سجلوا الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة طلاب الثانوية العامة ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل طلاب الصف الثالث الثانوى، الثانوية العامة" تسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الرسمى للوزارة استعدادا للامتحانات التى تنطلق 9 يونيو المقبل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنها استقبلت آلاف طلبات تسجيل الاستمارة من جانب طلاب الثانوية العامة، على موقعها، لافتة إلى أن أى طالب يقوم بتسجيل الاستمارة يحصل على نسخة منها لتقديمها وقت بدء كتاب الاستمارة الورقية يوم 4 فبراير الجارى.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أنه على الطلاب ضرورة سرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية على موقع الوزارة استعدادا للورقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت إجراءات التقدم لامتحانات الثانوية العامة، وحددت الوزارة فئات الطلاب المسموح لهم بدخول الامتحانات، وهم الطلاب المقيدون بالصف الثالث الثانوى فى العام الدراسى 2018-2019 والمنقولين من الثانى الثانوى بشعبتيه العلمية والأدبية بالمدارس الثانوية العامة الرسمية، ويشترط حضور الطالب نسبة 85% على الأقل من عدد أيام الدراسة حتى يتم معاملته كطالب منتظم.

وأوضحت الوزارة، أنه على الطلاب الراسبين عام 2018، التقدم باستمارة جديدة لأداء الامتحان فيما رسبوا فيه أو تغيبوا عنه وذلك لعام دراسى واحد كطالب منتظم، إضافة إلى الطلاب الناجحين بالصف الثانى الثانوى بالعام الدراسى 2012-2013، بداية تطبيق النظام الجديد للثانوية العامة من داخل جمهورية مصر العربية أو من خارجها وتم معادلة الشهادات الحاصلين عليها ولم يتقدموا للامتحانات أو تقدموا لامتحان الصف الثالث الثانوى ولم يستنفذوا عدد مرات التقدم المسموح بها قانونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة